إعفاء 724 مزارعاً في تبوك من القروض
إعفاء 724 مزارعاً في تبوك من القروض

إعفاء 724 مزارعاً في تبوك من القروض المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم إعفاء 724 مزارعاً في تبوك من القروض، إعفاء 724 مزارعاً في تبوك من القروض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إعفاء 724 مزارعاً في تبوك من القروض.

المنظار تبوك - المنظار:

أعلن مدير عام فرع صندوق التنمية الزراعية بمنطقة تبوك المهندس عبد الرحمن بن حنس العتيبي عن انتهاء الصندوق من إجراءات المرحلة الإلحاقية من إعفاء المزارعين المشمولين بالأمر السامي الكريم رقم 61449 وتاريخ 28 / 11 / 1439هـ، والقاضي بإعفاء عدد 724 مزارع من مزارعي الدرع العربي في منطقة تبوك، مشيراً إلى أن إجمالي المبالغ المعفاة 10291751 ريال، شملت المزارعين في محافظات البدع وضباء والوجه والمراكز التابعة لها.

وأكد المهندس العتيبي أن هذا الاعفاء يأتي ضمن الدعم المستمر والسخي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، للقطاع الزراعي في المملكة وتلمس احتياجات المزارعين، داعياً المزارعين الذين شملهم قرار الاعفاء مراجعة فرع ومكاتب الصندوق بالمنطقة أو الدخول على الموقع الالكتروني من خلال الرابط: https://t.co/DO5drLkiee?ssr=true ، للتأكد من وجود أسمائهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إعفاء 724 مزارعاً في تبوك من القروض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام