ارتفاع الدولار مقابل الجنيه السوداني والريال يسجل 13.60 جنيه
ارتفاع الدولار مقابل الجنيه السوداني والريال يسجل 13.60 جنيه

ارتفاع الدولار مقابل الجنيه السوداني والريال يسجل 13.60 جنيه المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم ارتفاع الدولار مقابل الجنيه السوداني والريال يسجل 13.60 جنيه، ارتفاع الدولار مقابل الجنيه السوداني والريال يسجل 13.60 جنيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ارتفاع الدولار مقابل الجنيه السوداني والريال يسجل 13.60 جنيه.

المنظار صعدت سعر صرف الدولار الأميركي مقابل الجنيه السوداني يوم أمس الأحد مع افتتاح تعاملات الأسبوع، مقارنة مع سعر يوم الخميس الماضي في تعاملات السوق الحرة.

وسجل الدولار 51.00 جنيهًا سودانيًّا، كما سجل الريال السعودي 13.60 جنيه في التعاملات النقدية، فيما سجل الدولار 55 جنيهًا للتعاملات بالشيكات الفورية؛ بسبب ندرة الكاش، بحسب صحف سودانية.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ارتفاع الدولار مقابل الجنيه السوداني والريال يسجل 13.60 جنيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن