الأسهم اليابانية تحقق أعلى مكاسب منذ مارس
الأسهم اليابانية تحقق أعلى مكاسب منذ مارس

الأسهم اليابانية تحقق أعلى مكاسب منذ مارس المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الأسهم اليابانية تحقق أعلى مكاسب منذ مارس، الأسهم اليابانية تحقق أعلى مكاسب منذ مارس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأسهم اليابانية تحقق أعلى مكاسب منذ مارس.

المنظار سجل المؤشر نيكي القياسي الياباني أكبر مكسب يومي منذ مارس آذار يوم الجمعة بدعم من الشركات التي لديها انكشاف كبير على الصين في ظل آمال انحسار التوترات التجارية بين الصين والولايات المتحدة.

وارتفع المؤشر نيكي القياسي 2.6 بالمائة إلى 22243.66 نقطة، وهو أعلى مستوى إغلاق في نحو أسبوعين وسجل أكبر مكسب يومي بالنسبة المئوية منذ مارس . وخلال الأسبوع، زاد نيكي خمسة بالمائة محققا أكبر مكسب أسبوعي منذ يوليو تموز 2016.

وزاد المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 1.6 بالمائة مسجلا 1658.76 نقطة.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأسهم اليابانية تحقق أعلى مكاسب منذ مارس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن