تراجع أسعار النفط بسبب فائض المعروض
تراجع أسعار النفط بسبب فائض المعروض

تراجع أسعار النفط بسبب فائض المعروض المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم تراجع أسعار النفط بسبب فائض المعروض، تراجع أسعار النفط بسبب فائض المعروض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تراجع أسعار النفط بسبب فائض المعروض.

المنظار هونغ كونج -المنظار:

تميل أسعار النفط إلى الإنخفاض الجمعة، في آسيا بسبب مخاوف من فائض في العرض قبل دخول العقوبات الأميركية ضد إيران حيز التنفيذ.

وخسر برميل النفط الخفيف (لايت سويت كرود) المرجع الأميركي للخام، تسليم ديسمبر 31 سنتا ليبلغ سعره 63,38 دولارا في المبادلات الالكترونية في آسيا. وتراجع برميل نفط برنت المرجع الأوروبي تسليم يناير، 29 سنتا إلى 72,60 دولارًا.

وكانت أسعار النفط تراجعت مجددًا أمس، إلى أدنى مستوى لها منذ أشهر. وخسر سعر برميل برنت 2,15 دولار في سوق المبادلات في لندن، بينما خسر برميل النفط الخفيف 1,62 دولار في سوق مبادلات الخام الأميركي (نايمكس) في نيويورك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تراجع أسعار النفط بسبب فائض المعروض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام