الأحمر يطغى على مؤشرات وول ستريت عند الفتح
الأحمر يطغى على مؤشرات وول ستريت عند الفتح

الأحمر يطغى على مؤشرات وول ستريت عند الفتح المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الأحمر يطغى على مؤشرات وول ستريت عند الفتح، الأحمر يطغى على مؤشرات وول ستريت عند الفتح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأحمر يطغى على مؤشرات وول ستريت عند الفتح.

المنظار فتحت وول ستريت على انخفاض، اليوم الخميس، لكن ليس بنفس القدر الذي أشارت إليه العقود الآجلة للأسهم، بعد بيانات أظهرت ارتفاع أسعار المستهلكين أقل من المتوقع في سبتمبر أيلول بما يشير إلى تراجع الضغوط التضخمية.

ونزل المؤشر داو جونز الصناعي 80.35 نقطة أو 0.31 بالمئة إلى 25518.39 نقطة.وانخفض المؤشر ستاندرد آند بورز 500 بمقدار 8.81 نقطة أو 0.32 بالمئة إلى 2776.87 نقطة. وتراجع المؤشر ناسداك المجمع 33.98 نقطة أو 0.46 بالمئة إلى 7388.07 نقطة.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأحمر يطغى على مؤشرات وول ستريت عند الفتح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن