“أوبك” تزيد إنتاجها من النفط بالتزامن مع تراجع إيران
“أوبك” تزيد إنتاجها من النفط بالتزامن مع تراجع إيران

“أوبك” تزيد إنتاجها من النفط بالتزامن مع تراجع إيران المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم “أوبك” تزيد إنتاجها من النفط بالتزامن مع تراجع إيران، “أوبك” تزيد إنتاجها من النفط بالتزامن مع تراجع إيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، “أوبك” تزيد إنتاجها من النفط بالتزامن مع تراجع إيران.

المنظار وكالات - المنظار:

أعلنت منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) رفع إنتاجها من الخام مجددا، الشهر الماضي، بدفع من السعودية ودول أخرى، لتعوض مزيدا من تراجع إنتاج إيران.

وأوضحت المنظمة، في بيان، أن الإنتاج الإجمالي لأوبك ازداد بـ132 ألف برميل يوميا، في سبتمبر، بدفع من السعودية وليبيا وأنغولا، بحسب مصادر غير مباشرة نقلت عنها اوبك في تقريرها السنوي عن النفط.

وبلغ الإنتاج 32 مليونا و761 ألف برميل يوميا، خلال سبتمبر.

وساهمت الرياض بقسط أكبر في الزيادة بـ 168 ألف برميل يوميا، مقارنة بشهر أغسطس 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، “أوبك” تزيد إنتاجها من النفط بالتزامن مع تراجع إيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام