تفكير واشنطن يهبط بأسعار النفط
تفكير واشنطن يهبط بأسعار النفط

تفكير واشنطن يهبط بأسعار النفط المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم تفكير واشنطن يهبط بأسعار النفط، تفكير واشنطن يهبط بأسعار النفط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تفكير واشنطن يهبط بأسعار النفط.

المنظار سنغافورة- المنظار:

هبطت أسعار خام برنت القياسي أكثر من 1% الاثنين بعد أن قالت واشنطن إنها قد تمنح إعفاءات من العقوبات التي تفرض على صادرات النفط الإيرانية الشهر المقبل وفي الوقت الذي قيل فيه إن السعودية تسد أي نقص نفطي محتمل من إيران.

وبلغ سعر التعاقدات الآجلة لخام برنت 83.25 دولار للبرميل بتراجع 91 سنتا أو 1.1% عن آخر سعر إغلاق له.

وتراجع سعر التعاقدات الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط 57 سنتا أو 0.8% إلى 73.77 دولار للبرميل.

وستستهدف عقوبات أمريكية صادرات إيران من النفط الخام ابتداء من الرابع من نوفمبر تشرين الثاني وتمارس واشنطن ضغطا على الحكومات والشركات في كل أنحاء العالم لوقف وارداتها تماما.

ولكن مسؤولا حكوميا أمريكيا قال الجمعة إن واشنطن قد تدرس منح الدول التي تظهر بالفعل جهودا لخفض وارداتها من النفط الإيراني إعفاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تفكير واشنطن يهبط بأسعار النفط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام