“غازبروم” الروسية في طريقها إلى ليبيا مجددا
“غازبروم” الروسية في طريقها إلى ليبيا مجددا

“غازبروم” الروسية في طريقها إلى ليبيا مجددا المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم “غازبروم” الروسية في طريقها إلى ليبيا مجددا، “غازبروم” الروسية في طريقها إلى ليبيا مجددا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، “غازبروم” الروسية في طريقها إلى ليبيا مجددا.

المنظار أفادت المؤسسة الوطنية الليبية للنفط، التابعة لحكومة الوفاق الليبية في طرابلس، اليوم الأحد بأن شركة “غازبروم” الروسية ترغب في العودة إلى العمل في ليبيا.

وأفادت المؤسسة في بيان، نشرته على موقعها الإلكتروني اليوم الأحد، بأن رئيس المؤسسة مصطفى صنع الله التقى أمس الأول الجمعة سيرجي رومانوف مدير الشركة على هامش مؤتمر أسبوع الطاقة الروسي، وذلك لمناقشة سبل التعاون المشترك بين الطرفين.

وأوضحت أن رومانوف أشار إلى رغبة الشركة في العودة إلى ليبيا وتنفيذ مشاريعها التشغيلية. كما قدم لمحة عن آخر المستجدات المتعلقة بأنشطة الاستكشاف التي تعتزم الشركة القيام بها في ليبيا، والتي سيتم إعادة تفعيلها من خلال اتفاقية الاستكشاف وتقاسم الإنتاج لعام 2007 الخاصة بالشركة”.

وكانت الشركة علقت نشاطها داخل البلاد عام 2011 لتردي الظروف الأمنية.

وأعرب صنع الله عن تقديره للشركة لرغبتها في استئناف عمليات الاستكشاف والإنتاج في قطاع النفط والغاز بليبيا.

واتفق الطرفان على عقد اجتماعات وورشات عمل فنية مع إدارة الاستكشاف التابعة للمؤسسة، وذلك لمناقشة المشاريع المفتوحة وتسهيل إجراءات عودة الشركة إلى ليبيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، “غازبروم” الروسية في طريقها إلى ليبيا مجددا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام