بيع أرض الغدير لصندوق الاستثمارات بأكثر من 2 مليار ريال
بيع أرض الغدير لصندوق الاستثمارات بأكثر من 2 مليار ريال

بيع أرض الغدير لصندوق الاستثمارات بأكثر من 2 مليار ريال المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم بيع أرض الغدير لصندوق الاستثمارات بأكثر من 2 مليار ريال، بيع أرض الغدير لصندوق الاستثمارات بأكثر من 2 مليار ريال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بيع أرض الغدير لصندوق الاستثمارات بأكثر من 2 مليار ريال.

المنظار متابعات - المنظار

أعلن مجلس التصفية العقارية، اليوم (السبت)، بيع أرض الغدير بمبلغ إجمالي ٢١٧١٠٠٠٠٠٠ ريال، لصالح صندوق الاستثمارات العامة، في أكبر صفقة بالرياض.

وكان مجلس التصفية لعقارات تركة الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي أعلن عن إقامة المزاد العلني العاشر لبيع أرض الغدير بالرياض، وذلك يوم السبت الموافق 6 أكتوبر 2018، في فندق الرياض.

وتبلغ مساحة أرض الغدير نحو 434.4 ألف متر مربع، ويحدها الشوارع التجارية الأربعة الأهم في الرياض، وهي طريق الملك فهد، وشارع العليا، وطريق الدائري الشمالي، وطريق التخصصي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بيع أرض الغدير لصندوق الاستثمارات بأكثر من 2 مليار ريال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام