أبرز ما تضمّنه مشروع قانون المالية لسنة 2019
أبرز ما تضمّنه مشروع قانون المالية لسنة 2019

أبرز ما تضمّنه مشروع قانون المالية لسنة 2019 المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم أبرز ما تضمّنه مشروع قانون المالية لسنة 2019، أبرز ما تضمّنه مشروع قانون المالية لسنة 2019 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أبرز ما تضمّنه مشروع قانون المالية لسنة 2019.

المنظار قال رئيس الحكومة يوسف الشاهد، إن مشروع قانون مالية 2019 سيصدر قبل 15 أكتوبر وفق الآجال الدستورية، وأنه تضمن عدة إجراءات جديدة.

وأضاف في تصريح لمبعوث الجوهرة اف ام، خلال الندوة الوطنية التي انتظمت اليوم الجمعة 14 سبتمبر 2018 حول التوجهات الاقتصادية والاجتماعية لمشروع القانون، أن حزمة إجراءات استثنائية تضمنها المشروع لدعم النمو في الجهات ومضاعفته، كما خصّص اعتمادات بقيمة 50 مليون دينار لتمويل مشاريع للشباب.
وأكد أن المشروع لن يتضمن جباية إضافية على غرار 2017 و2018، وذلك لتخفيف العبء الجبائي، مشيرا إلى أن نسبة العجز انخفضت إلى أقل من 5 بالمائة لكنها خلّفت تداعيات أدّت إلى التضخم. وبيّن أن المشروع تضمن كذلك حزمة من الإجراءات لفائدة العائلات المتوسطة التي تأثّرت بالتضخم.

وعبر رئيس الحكومة عن أمله في أن يتم التوصل إلى مخرجات هامة مع انتهاء ندوة اليوم، بعد الاستماع إلى مقترحات وآراء المنظمات الوطنية والأحزاب السياسية.
وقال إن الحكومة اشتغلت في مصلحة تونس رغم كل الضغوطات والضجيج السياسي حولها، وتحملت مسؤوليتها لمصلحة الشعب التونسي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أبرز ما تضمّنه مشروع قانون المالية لسنة 2019، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر