"الشوربجى للنسيج" تخفض خسائرها 35%.. وتتوقع التحول للأرباح خلال عامين
"الشوربجى للنسيج" تخفض خسائرها 35%.. وتتوقع التحول للأرباح خلال عامين

"الشوربجى للنسيج" تخفض خسائرها 35%.. وتتوقع التحول للأرباح خلال عامين المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "الشوربجى للنسيج" تخفض خسائرها 35%.. وتتوقع التحول للأرباح خلال عامين، "الشوربجى للنسيج" تخفض خسائرها 35%.. وتتوقع التحول للأرباح خلال عامين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "الشوربجى للنسيج" تخفض خسائرها 35%.. وتتوقع التحول للأرباح خلال عامين.

المنظار خفضت شركة الشوربجى النصر للغزل والنسيج والتريكو، خسائرها السنوية بنحو 35% فى العام المالى 2016-2017.

 

وقال المهندس محمد جمعة رئيس شركة الشوربجى، لـ"المنظار"، إن الشركة نجحت أيضا فى زيادة المبيعات بنحو 33%، كما تم خفض المخزون بنفس النسبة وذلك خلال العام المالى الماضى مقارنة بالعام السابق عليه.

 

وأشاد محمد جمعة، بدعم الدكتور أحمد مصطفى رئيس القابضة للقطن والغزل والنسيج للشركات التابعة بهدف التحول من الخسارة إلى الربح، متوقعا أن تربح شركة الشوربجى خلال عامين، مضيفا أن الشركات تبذل مجهوداً كبيراً من أجل تحسين أوضاعها رغم تقادم الآلات.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "الشوربجى للنسيج" تخفض خسائرها 35%.. وتتوقع التحول للأرباح خلال عامين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع