43.05 مليار يورو مبيعات «كارفور» الفرنسية في النصف الأول
43.05 مليار يورو مبيعات «كارفور» الفرنسية في النصف الأول

43.05 مليار يورو مبيعات «كارفور» الفرنسية في النصف الأول المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم 43.05 مليار يورو مبيعات «كارفور» الفرنسية في النصف الأول، 43.05 مليار يورو مبيعات «كارفور» الفرنسية في النصف الأول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 43.05 مليار يورو مبيعات «كارفور» الفرنسية في النصف الأول.

المنظار أعلنت سلسلة متاجر «كارفور» الفرنسية، ارتفاع قيمة مبيعاتها بما فيها حصيلة ضريبة القيمة المضافة، خلال النصف الأول من العام الحالي، بنسبة 6.2% عن الفترة نفسها من العام الماضي إلى 43.05 مليار يورو.

في الوقت نفسه بلغ صافي أرباح السلسلة، خلال النصف الأول من العام الحالي، 78 مليون يورو مقابل 129 مليون يورو خلال الفترة نفسها من العام الماضي. وبلغ صافي الأرباح بعد حساب المتغيرات الموسمية 154 مليون يورو خلال النصف الأول من العام الحالي.

وبلغت الأرباح التشغيلية خلال النصف الأول من العام الحالي 621 مليون يورو بانخفاض نسبته 12.1% بنسبة التغير في أسعار الصرف. وبلغ إجمالي مبيعات المتاجر التي تحمل علامة كارفور، بما في ذلك محطات الوقود خلال النصف الأول من العام الحالي، 52.1 مليار يورو. من ناحية أخرى تتوقع السلسلة زيادة مبيعاتها خلال العام الحالي ككل بنسبة تتراوح بين 2 و4% عن العام الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 43.05 مليار يورو مبيعات «كارفور» الفرنسية في النصف الأول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان