أقل عدد للعاطلين منذ إعادة توحيد شطري ألمانيا
أقل عدد للعاطلين منذ إعادة توحيد شطري ألمانيا

أقل عدد للعاطلين منذ إعادة توحيد شطري ألمانيا المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم أقل عدد للعاطلين منذ إعادة توحيد شطري ألمانيا، أقل عدد للعاطلين منذ إعادة توحيد شطري ألمانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أقل عدد للعاطلين منذ إعادة توحيد شطري ألمانيا.

المنظار أعلنت وكالة العمل الألمانية ارتفاع أعداد العاطلين عن العمل في ألمانيا في أغسطس المنتهي إلى 2.545 مليون عاطل بسبب العطلة الصيفية. وقالت إن هذا العدد هو الأقل في تاريخ ألمانيا في أغسطس منذ إعادة توحيد شطري ألمانيا.

وارتفع عدد العاطلين في أغسطس بـ 27 ألف عاطل مقارنة بشهر يوليو الماضي حسبما أعلنت الوكالة أمس في مدينة نورنبرغ جنوب ألمانيا.

وتراجعت أعداد الباحثين عن العمل هذا الشهر مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي بـ 139 ألف شخص وارتفعت نسبة البطالة بواقع 0.1 % لتصبح 5.7 %.

وقال رئيس وكالة العمل الألمانية دِتليف شيليه إن سوق العمل يتطور بشكل إيجابي وإن البطالة ارتفعت في أغسطس بشكل بسيط لأسباب موسمية «ولكنها استمرت في الانخفاض إذا استبعدنا هذه الأسباب الموسمية». وبلغ عدد العاطلين في أغسطس باستبعاد التأثيرات الموسمية 2.532 مليون عاطل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أقل عدد للعاطلين منذ إعادة توحيد شطري ألمانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان