بشرى سارة من "القوى العاملة" للعاملين بالقطاع الخاص
بشرى سارة من "القوى العاملة" للعاملين بالقطاع الخاص

بشرى سارة من "القوى العاملة" للعاملين بالقطاع الخاص المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم بشرى سارة من "القوى العاملة" للعاملين بالقطاع الخاص، بشرى سارة من "القوى العاملة" للعاملين بالقطاع الخاص ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بشرى سارة من "القوى العاملة" للعاملين بالقطاع الخاص.

المنظار يشهد وزير القوى العاملة، محمد سعفان، السبت، بروتوكولا مع أحد مصانع القطاع الخاص، لتنفيذ اتفاقية عمل جماعية، بمنح علاوة خاصة للعاملين بمجموعة من الشركات، أسوة بما تقرر للعاملين بالدولة بنسبة 10% من الأجر الأساسي.

وقال الوزير إن توقيع الاتفاقية يأتي حرصًا من أصحاب المصانع ودورهم الحيوي في دفع عجلة التنمية ودعم الاستقرار الاجتماعي، وتأكيدهم على أهمية تحسين مستوى أجور العاملين بشركاتهم، لضمان مستويات معيشية مناسبة لهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بشرى سارة من "القوى العاملة" للعاملين بالقطاع الخاص، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز