سكانيا السويدية: لن نعمل في إيران بعد العقوبات الأمريكية
سكانيا السويدية: لن نعمل في إيران بعد العقوبات الأمريكية

سكانيا السويدية: لن نعمل في إيران بعد العقوبات الأمريكية المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم سكانيا السويدية: لن نعمل في إيران بعد العقوبات الأمريكية، سكانيا السويدية: لن نعمل في إيران بعد العقوبات الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سكانيا السويدية: لن نعمل في إيران بعد العقوبات الأمريكية.

المنظار طهران- المنظار:

قال رئيس Scania إن شركة صناعة الشاحنات السويدية قد تفقد كامل مبيعاتها في إيران إذا أعادت الولايات المتحدة فرض العقوبات على طهران وذلك بعد يوم من إعلان نتائج النصف الأول من العام التي أظهرت بالفعل تأثر دفتر طلبيات الشركة في إيران.

وقال الرئيس التنفيذي إن الشركة قد ألغت جميع الطلبيات التي لا تستطيع تسليمها بحلول منتصف أغسطس آب لأن أي شيء بعد ذلك سيتأثر بالعقوبات وأبلغ رويترز بالنظر إلى المعلومات التي بين أيدينا الآن، فبالطبع ما لم يحدث تحسن، فإن جميع أحجام مبيعاتنا ستكون مهددة.

يوجه ذلك ضربة جديدة لصناعة السيارات الإيرانية التي بخلاف قطاعي الطاقة والبنوك استطاعت توقيع عقود مع كبرى الشركات الأوروبية بعد رفع العقوبات في 2016 وجذب استثمارات أجنبية كبيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سكانيا السويدية: لن نعمل في إيران بعد العقوبات الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام