في سوق المستعمل 5 سيارات بـ 50 ألف جنيه منها كورية وإيطالية ويابانية
في سوق المستعمل 5 سيارات بـ 50 ألف جنيه منها كورية وإيطالية ويابانية

في سوق المستعمل 5 سيارات بـ 50 ألف جنيه منها كورية وإيطالية ويابانية المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم في سوق المستعمل 5 سيارات بـ 50 ألف جنيه منها كورية وإيطالية ويابانية، في سوق المستعمل 5 سيارات بـ 50 ألف جنيه منها كورية وإيطالية ويابانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، في سوق المستعمل 5 سيارات بـ 50 ألف جنيه منها كورية وإيطالية ويابانية.

المنظار مصراوي 

يبحث عدد كبير من زبائن سوق المستعمل عن سيارة متوسطة السعر تناسب إمكانياتهم المادية دون النظر إلى سنة الصنع أو الكماليات.

وبالرغم من الارتفاعات غير المسبوقة بأسعار جميع السلع والخدمات، يبقى هناك بعض السيارات التي تنتمي لعلامات تجارية عريقة يمكن اقتنائها بأسعار مناسبة، وذلك مقارنة بأسعار السيارات الجديدة.

ويرصد التقرير التالي أبرز 5 سيارات متاحة للبيع في الأسواق الإلكترونية بمتوسط سعر 50 ألف جنيه.

ويمكن التعرف على السيارات الـ5 من خلال الصفحات التالية:

سوزوكي سويفت

السيارة اليابانية الشهيرة التي انتشرت بشكل كبير في تسعينات القرن الماضي وبداية الألفية الجديدة، وتتوافر في سوق المستعمل "سويفت" في فئة "السيدان" و"الهاتش باك"، وتتميز بأدائها وقوة تحملها وقلة أعطالها، ولكن يعيب السيارة ندرة بعض قطع الغيار وصعوبة إعادة بيعها.

وتتراوح أسعار سويف في سوق المستعمل بين 45 ألف إلي 55 ألف جنيه، ويتحكم في السعر سنة الصنع والحالة الفنية للسيارة .

فيات أونو

من السيارات الإيطالية الشهيرة التي تتمتع بثقة كبيرة في الشارع المصري، وتعد من أكثر السيارات اعتمادية في فئة "الهاتشباك" الصغيرة.

وتتميز "أونو" بالعملية والتصميم الخارجي والداخلي المميز الذي جعلها من السيارات التي سبقت عصرها في جيل التسعينات.

وتتميز "أونو" بتوافر قطع الغيار، والاستهلاك القليل للوقود، ويعيب السيارة ضعف ادائها عند تشغيل تكييف السيارة .

ويتراوح أسعار السيارة في سوق المستعمل بين 42 إلي 60 ألف جنيه ، ويتحكم في السعر سنة الصنع والحالة الفنية والكماليات .

سكودا فيليشيا

السيارة التشيكية الهاتشباك الشهيرة، التي نجدها في شوارعنا حتي الأن رغم مرور عشرات السنين علي انتاجها، وهذا أكبر دليل علي الاعتمادية التي تتمتع بها.

وتتميز فليشيا بقوة جسمها الخارجي، والتوفير في استهلاك الوقود، توافر قطع الغيار، ويعيب السيارة ارتفاع درجة حرارتها سريعاً خاصاً في الأجواء الحارة، ويمكن التغلب علي هذه المشكلة بتركيب منظم حرارة إضافي للسيارة .

ويتراوح سعر السيارة طراز 95-97 في سوق المستعمل بين 40 ألف جنيه و 60 ألف جنيه، ويتحكم في السعر سنة الصنع، والحالة الفنية والكماليات.

دايو ماتيز

سيارة دايو الكورية الصغيرة " ماتيز" من السيارات التي يمكن اقتنائها بـ 50 ألف جنيه.

وتمتاز السيارة الصغيرة التي تنتمي إلي فئة "الهاتشباك" بتوفيرها في استهلاك الوقود نظراً لمحركها الصغير صاحب الـ 850 سي سي، ويعيب السيارة ضيق مساحتها الداخلية .

ومتوسط أسعار "ماتيز" يتراوح ما بين 45 الف جنيه، و60 الف جنيه، ويتحكم في السعر سنة الصنع والحالة الفنية .

كيا برايد
"سيارة كيا الشهيرة بالـ "عصفورة"، وتنتمي السيارة الكورية إلي فئة الهاتشباك الصغيرة.

وتتوافر في سوق المستعمل السيارة بنوعين من المحركات 1.1 لتر، والأكبر 1.3 لتر، وتتميز السيارة بتكييف هواء، ونوعين من نواقل الحركة "أوتوماتيك" و"يدوي" .

وتتميز الـ"عصفورة" بتوافر قطع الغيار، وصيانتها البسيطة الغير معقدة، ويعيب السيارة ضعف جسمها الخارجي .

ويتراوح أسعار برايد في سوق المستعمل بين 40 و 70 الف جنيه، ويتحكم في السعر سنة الصنع والحالة الفنية، والكماليات .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، في سوق المستعمل 5 سيارات بـ 50 ألف جنيه منها كورية وإيطالية ويابانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز