ارتفاع أسعار الذهب من أدنى مستوياتها في أسبوع
ارتفاع أسعار الذهب من أدنى مستوياتها في أسبوع

ارتفاع أسعار الذهب من أدنى مستوياتها في أسبوع المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم ارتفاع أسعار الذهب من أدنى مستوياتها في أسبوع، ارتفاع أسعار الذهب من أدنى مستوياتها في أسبوع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ارتفاع أسعار الذهب من أدنى مستوياتها في أسبوع.

المنظار ارتفعت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الخميس من أدنى مستوياتها في أسبوع تقريبًا، مع استقرار مؤشر الدولار قبيل صدور بيانات أمريكية.

وصعدت العقود الآجلة للذهب تسليم أغسطس 0.1% إلى 1245.3 دولار للأوقية، فيما صعد سعر التسليم الفوري 0.3% عند 1245.31 دولار.

وتراجع أمس سعر التسليم الفوري إلى أدنى مستوياته في أكثر من أسبوع عند 1240.89 دولار.

واستقر مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات عند 94.69، حيث يترقب المستثمرون لاحقًا صدور بيانات عن التضخم في أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة الأميركية.

 

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ارتفاع أسعار الذهب من أدنى مستوياتها في أسبوع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن