النفط الأمريكي يرتفع لـ73 دولاراً للبرميل
النفط الأمريكي يرتفع لـ73 دولاراً للبرميل

النفط الأمريكي يرتفع لـ73 دولاراً للبرميل المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم النفط الأمريكي يرتفع لـ73 دولاراً للبرميل، النفط الأمريكي يرتفع لـ73 دولاراً للبرميل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، النفط الأمريكي يرتفع لـ73 دولاراً للبرميل.

المنظار سجلت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط صعودًا بـ 86 سنتاً، أو 1.18%، لتبلغ عند التسوية 73.80 دولار للبرميل؛ وذلك بدعم من مشتريات لتغطية مراكز مدينة.

أما عن عقود خام القياس العالمي مزيج برنت سجلت هبوطًا 28 سنتا، أو 0.36%، إلى 77.11 دولار للبرميل، متضررًا من التوترات التجارية العالمية وتزايد إنتاج المملكة.

يذكر أن الخام الأمريكي شهد على مدار الأسبوع الماضي تراجعاً حوالي 0.5%، رغم أنه سجل يوم الثلاثاء أعلى مستوى منذ نوفمبر 2014، وينهي برنت الأسبوع على خسارة حوالي 3%.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، النفط الأمريكي يرتفع لـ73 دولاراً للبرميل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن