إرتفاع أسعار عقود النفط مع صعود الخام الأمريكي
إرتفاع أسعار عقود النفط مع صعود الخام الأمريكي

إرتفاع أسعار عقود النفط مع صعود الخام الأمريكي المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم إرتفاع أسعار عقود النفط مع صعود الخام الأمريكي، إرتفاع أسعار عقود النفط مع صعود الخام الأمريكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إرتفاع أسعار عقود النفط مع صعود الخام الأمريكي.

المنظار الرياض- المنظار:

تباينت أسعار عقود النفط مع صعود الخام الأمريكي بدعم من مشتريات لتغطية مراكز مدينة بينما تراجع خام برنت متضررا من التوترات التجارية العالمية وتزايد انتاج السعودية.

وصعدت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط 86 سنتا، أو 1.18%، لتبلغ عند التسوية 73.80 دولار للبرميل في حين تراجعت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت 28 سنتا، أو 0.36%، إلى 77.11 دولار للبرميل.

وعلى مدار الأسبوع تراجع الخام الأمريكي حوالي 0.5% رغم أنه سجل يوم الثلاثاء أعلى مستوى منذ نوفمبر 2014  وينهي برنت الأسبوع على خسارة حوالي 3%.

وقال متعاملون إن صعود الخام الأمريكي في جلسة امس الجمعة يرجع إلى مشتريات لتغطية مراكز مدينة بعد أن هبط حوالي 2% في جلسة الخميس عندما تعرض لضغوط من بيانات أظهرت زيادة غير متوقعة قدرها 1.3 مليون برميل في المخزونات الأمريكية الأسبوع الماضي.

وقالت شركة بيكر هيوز لخدمات الطاقة إن إجمالي عدد الحفارات النفطية النشطة في أمريكا، وهو مؤشر أولي للانتاج مستقبلا، زاد بمقدار 5 حفارات في الأسبوع المنتهي في السادس من يوليو ليصل إلى 863 بزيادة قدرها 100 حفار عن العام الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إرتفاع أسعار عقود النفط مع صعود الخام الأمريكي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام