أسعار الذهب تعاود الصعود بتأثير الأزمة التجارية الأمريكية الصينية
أسعار الذهب تعاود الصعود بتأثير الأزمة التجارية الأمريكية الصينية

أسعار الذهب تعاود الصعود بتأثير الأزمة التجارية الأمريكية الصينية المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أسعار الذهب تعاود الصعود بتأثير الأزمة التجارية الأمريكية الصينية، أسعار الذهب تعاود الصعود بتأثير الأزمة التجارية الأمريكية الصينية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أسعار الذهب تعاود الصعود بتأثير الأزمة التجارية الأمريكية الصينية.

المنظار قلصت أسعار الذهب خسائرها يوم الجمعة مع ضغط الرسوم الجمركية الأمريكية على بضائع صينية على الدولار.

وانخفض الذهب 0.1 بالمائة في المعاملات الفورية إلى 1256.54 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 07:02 بتوقيت جرينتش، بعد أن هبط إلى 1252.15 دولار للأوقية في وقت سابق من الجلسة.

لكن المعدن الأصفر اتجه إلى تحقيق أول مكسب أسبوعي في أربعة أسابيع، وتراجعت عقود الذهب الأمريكية الآجلة للتسليم في أغسطس آب 0.1 بالمائة إلى 1257.50 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، قفزت الفضة 0.5 بالمائة إلى 16.06 دولار للأوقية. وانخفض البلاديوم 0.2 بالمائة إلى 945.97 دولار للأوقية، بينما زاد البلاتين 0.3 بالمائة إلى 842.70 دولار للأوقية.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أسعار الذهب تعاود الصعود بتأثير الأزمة التجارية الأمريكية الصينية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن