‎بكين: أمريكا بدأت أكبر حرب تجارية في تاريخ الاقتصاد
‎بكين: أمريكا بدأت أكبر حرب تجارية في تاريخ الاقتصاد

‎بكين: أمريكا بدأت أكبر حرب تجارية في تاريخ الاقتصاد المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم ‎بكين: أمريكا بدأت أكبر حرب تجارية في تاريخ الاقتصاد، ‎بكين: أمريكا بدأت أكبر حرب تجارية في تاريخ الاقتصاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ‎بكين: أمريكا بدأت أكبر حرب تجارية في تاريخ الاقتصاد.

المنظار بكين- المنظار:

قالت الحكومة الصينية اليوم الجمعة أن أمريكا بدأت أكبر حرب تجارية في تاريخ الاقتصاد بفرضها رسوماً جمركية. وقالت إنها مضطرة لهجوم مضاد، وذلك بعد أن فرضت الولايات المتحدة رسومًا عقابية على واردات صينية بقيمة 34 مليار دولار اليوم الجمعة، بينما لم تكشف بكين عن تفاصيل بشأن الكيفية التي سترد بها.

وقالت وزارة التجارة الصينية اليوم، إن الولايات المتحدة “شنت أكبر حرب تجارية في التاريخ، وإن ذلك سيضر بالنمو الاقتصادي العالمي.

وأضافت الوزارة أن الصين ستطلع منظمة التجارة العالمية على الوضع وستعمل مع دول أخرى لحماية التجارة الحرة والنظام متعدد الأطراف، موضحة أن البلاد ستواصل فتح أسواقها وتعميق الإصلاحات.

وكانت بكين قد ذكرت في وقت سابق أنها ستقوم بفرض رسوم انتقامية بنسبة 25% على واردات أمريكية بقيمة تماثل نفس قيمة السلع الصينية التي تأثرت بالرسوم الأمريكية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ‎بكين: أمريكا بدأت أكبر حرب تجارية في تاريخ الاقتصاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام