تسليم رابع يخت مصنع في الإمارات
تسليم رابع يخت مصنع في الإمارات

تسليم رابع يخت مصنع في الإمارات المنظار نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم تسليم رابع يخت مصنع في الإمارات، تسليم رابع يخت مصنع في الإمارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تسليم رابع يخت مصنع في الإمارات.

المنظار سلمت شركة الخليج لصناعة القوارب جولف كرافت يختها الرابع السوبر و المسمى ماجستي 155، والمصنع محليا بدولة الامارات العربية المتحدة .

و لم تعلن الشركة عن اسم المشتري و لا سعر البيع او ثمن اليخت ، و لكنها اعلنت عن رسالة المشتري والتي شكر فيها الشركة و سروره بالعمل مع فريق التصميم .

اليخت ماجستي 155 والذي حصل على لقب افضل يخت مصنع في آسيا ضمن جوائز "آسيا بوتينغ" لهذا العام، لقاء قدرته على الجمع بين أداء لا نظير له في الإبحار وفخامة راقية في التصميم.

و اشارت الشركة ان اليخت يدمج بين معايير الهندسة القوية والراحة الاستثنائية والحرفية البارعة.

اليخت الجديد والذي يشمل على اعلى التقنيات الملاحية ، حيث ان هيكله مصنع من مواد مركبة حديثة ، و مزود بمحركين MTU المانيا الصنع يولدان قوة 2011 حصان لكل منهام يساعد على مواصلة العمل بالقوة و الكفاءة المطلوبة لمسافات طويلة دون اي مشاكل اومعوقات ، بالاضافة لمولدات كهربائية بقدرة 125 كيلو واط ، وكذلك خزان للوقود بسعة 57 ألف لتر !

يبلغ طول اليخت 155 قدم ، عرضه 31 قدم ، و تصل سرعه القصوى الى 17 عقدة .

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تسليم رابع يخت مصنع في الإمارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو