رويترز: إنتاج النفط الروسي تجاوز الحصة المحددة في اتفاق أوبك
رويترز: إنتاج النفط الروسي تجاوز الحصة المحددة في اتفاق أوبك

رويترز: إنتاج النفط الروسي تجاوز الحصة المحددة في اتفاق أوبك المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم رويترز: إنتاج النفط الروسي تجاوز الحصة المحددة في اتفاق أوبك، رويترز: إنتاج النفط الروسي تجاوز الحصة المحددة في اتفاق أوبك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رويترز: إنتاج النفط الروسي تجاوز الحصة المحددة في اتفاق أوبك.

المنظار بالرغم من دخول روسيا وعدد من الدول خارج أوبك في اتفاق مع منظمة الدول المصدرة للنفط إلا أن وكالة رويترز قالت إن إنتاج روسيا النفطي بلغ 11.1 مليون برميل يوميا في الفترة من الأول إلى الثاني عشر من يونيو، متجاوزا الحصة المحددة في الاتفاق.
ونقلت رويترز عن مصادرها القول إن ضخ كميات أكبر من المستوى المستهدف لروسيا في الاتفاق والبالغ 10.947 مليون برميل يوميا، هو طريقة لإظهار رغبة موسكو في زيادة إنتاجها قبل الاجتماع المقبل لأوبك في فيينا في الشهر الجاري.
وتلتزم دول أوبك وروسيا باتفاق خفض الإنتاج منذ يناير 2017 وحتى 31 ديسمبر المقبل بهدف التخلص من تخمة المخزون.
وقد نجحت هذه الجهود في ضبط أسعار النفط حيث تجاوز سعر البرميل 80 دولارا قبل عدة أسابيع للمرة الأولى منذ سنوات.

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رويترز: إنتاج النفط الروسي تجاوز الحصة المحددة في اتفاق أوبك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن