بعد قيادته مصر لمونديال 2018.. صلاح "الهداف" يتجاوز عمالقة الكرة المصرية
بعد قيادته مصر لمونديال 2018.. صلاح "الهداف" يتجاوز عمالقة الكرة المصرية

بعد قيادته مصر لمونديال 2018.. صلاح "الهداف" يتجاوز عمالقة الكرة المصرية المنظار نقلا عن كورابيا ننشر لكم بعد قيادته مصر لمونديال 2018.. صلاح "الهداف" يتجاوز عمالقة الكرة المصرية، بعد قيادته مصر لمونديال 2018.. صلاح "الهداف" يتجاوز عمالقة الكرة المصرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بعد قيادته مصر لمونديال 2018.. صلاح "الهداف" يتجاوز عمالقة الكرة المصرية.

المنظار .

أحرز محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، هدفين في مرمى الكونغو، ليقود الفراعنة للتأهل إلى كأس العالم لأول مرة منذ 28 سنة.

وحققت مصر، فوزًا غاليًا على الكونغو (2-1)، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2018، بروسيا، حيث ارتفع رصيد الفراعنة إلى 12 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أوغندا "الثانية". 

وتُعد التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا، هي الثانية الذي يشارك فيها محمد صلاح، البالغ من العمر 25 سنة، بعد النسخة الماضية.

وخلال النسختين الذي شارك فيهما محمد صلاح بالتصفيات، نجح في إحراز 11 هدفًا، ليتخطى �سماء كبيرة في عالم الكرة المصريى، على رأسهم حسام حسن ومحمود الخطيب.

ويقدم "كورابيا"، عرضًا لأكثر 7 لاعبين إحرازًا للأهداف مع منتخب مصر، عبر التاريخ، في تصفيات كأس العالم..

- محمد أبو تريكة "15 هدفًا".

- عمرو ذكي "13 هدفًا".

- محمد صلاح "11 هدفًا".

- حسام حسن "10 أهداف".

- محمود الخطيب "7 أهداف"

- أحمد حسن "7 أهداف".

- عماد متعب "6 أهداف".

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بعد قيادته مصر لمونديال 2018.. صلاح "الهداف" يتجاوز عمالقة الكرة المصرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات