حسن شحاتة: التأهل لكأس العالم إنجاز تأخر كثيراً .. والفرحة لا توصف
حسن شحاتة: التأهل لكأس العالم إنجاز تأخر كثيراً .. والفرحة لا توصف

حسن شحاتة: التأهل لكأس العالم إنجاز تأخر كثيراً .. والفرحة لا توصف المنظار نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم حسن شحاتة: التأهل لكأس العالم إنجاز تأخر كثيراً .. والفرحة لا توصف، حسن شحاتة: التأهل لكأس العالم إنجاز تأخر كثيراً .. والفرحة لا توصف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حسن شحاتة: التأهل لكأس العالم إنجاز تأخر كثيراً .. والفرحة لا توصف.

المنظار أعرب حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر لكرة القدم عن سعادته البالغة بتأهل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وتأهل منتخب مصر إلى كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه بعد غياب دام 27 عاما عن آخر ظهور للفراعنة في المونديال.

وقال حسن شحاتة :" فخر لكل مصري الوصول لكأس العالم ، انه إنجاز كبير تحقق بعد فترة غياب ، وإن الفرحة لا توصف ، ومبروك لكل الشعب المصري".

وأوضح حسن شحاتة: " الفرحة التي عمت شوارع مصر هي الأهم الآن ، المونديال حلم طال انتظاره ، وكل الشكر للاعبي المنتخب الوطني بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في الفترة الأخيرة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حسن شحاتة: التأهل لكأس العالم إنجاز تأخر كثيراً .. والفرحة لا توصف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت