مرتضى يهاجم كوبر: كان هيضيع المصريين (فيديو)
مرتضى يهاجم كوبر: كان هيضيع المصريين (فيديو)

مرتضى يهاجم كوبر: كان هيضيع المصريين (فيديو) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مرتضى يهاجم كوبر: كان هيضيع المصريين (فيديو)، مرتضى يهاجم كوبر: كان هيضيع المصريين (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى يهاجم كوبر: كان هيضيع المصريين (فيديو).

المنظار واصل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، انتقاده للارجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، مشيرًا إلى أنه لا يستحق تدريب منتخبنا، معلقًا: «مصر كسبت غصب عن كوبر».

واضاف «مرتضى» خلال تصريحاته لقناة dmc sports، «كوبر كان هيضيع أحلام المصريين»، مشيدًا بالنجم محمد صلاح الذي سجل هدفي اللقاء، وجميع لاعبي المنتخب.

وتأهل منتخبنا رسميًا إلى كأس العالم بعد غياب 28 عامًا، بعد التغلب على الكونغو بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أقيم بين المنتخبين مساء الأحد، على ملعب «برج العرب»، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكاس العالم روسيا 2018. 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مرتضى يهاجم كوبر: كان هيضيع المصريين (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري