وصلنا للمونديال| عبد الله السعيد "الغاضب" يعلق على الانتقادات الموجهة له
وصلنا للمونديال| عبد الله السعيد "الغاضب" يعلق على الانتقادات الموجهة له

وصلنا للمونديال| عبد الله السعيد "الغاضب" يعلق على الانتقادات الموجهة له المنظار نقلا عن كورابيا ننشر لكم وصلنا للمونديال| عبد الله السعيد "الغاضب" يعلق على الانتقادات الموجهة له، وصلنا للمونديال| عبد الله السعيد "الغاضب" يعلق على الانتقادات الموجهة له ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وصلنا للمونديال| عبد الله السعيد "الغاضب" يعلق على الانتقادات الموجهة له.

المنظار .

رد عبد الله السعيد، لاعب وسط منتخب مصر والنادي الأهلي، على الانتقادات التي توجه له في الفترة الأخيرة، رغم مساهمته في تأهل الفراعنة إلى كأس العالم 2018 بروسيا، بعد غياب 28 سنة منذ آخر مشاركة في عام 1990.

وحققت مصر، فوزًا غاليًا على الكونغو (2-1)، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2018، بروسيا، حيث ارتفع رصيد الفراعنة إلى 12 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أوغندا "الثانية".

وأكد السعيد - وهو يظهر على وجهه غضب شديد -، في تصريحات تلفزيونية، على أنه لا يهتم بالانتقادات التي توجه له، مشيرًا إلى أن كل تركيزه يكون منصبًا على مساعدة زملائه سواء داخل الملعب أو خارجه.

وعن عدم مشاركته أمام الكونغو بسبب الإصابة، شدد لاعب منتخب مصر، على أنه شعور صعب للغاية، لافتًا بأنه شخصيًا يكون هادئ داخل الملعب أكثر منه عند متابعته المباريات أمام الشاشة أو في المدرجات.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وصلنا للمونديال| عبد الله السعيد "الغاضب" يعلق على الانتقادات الموجهة له، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات