وصلنا للمونديال| الحضري يدخل تاريخ كأس العالم بتفوق منتظر على أسطورة كولومبيا
وصلنا للمونديال| الحضري يدخل تاريخ كأس العالم بتفوق منتظر على أسطورة كولومبيا

وصلنا للمونديال| الحضري يدخل تاريخ كأس العالم بتفوق منتظر على أسطورة كولومبيا المنظار نقلا عن كورابيا ننشر لكم وصلنا للمونديال| الحضري يدخل تاريخ كأس العالم بتفوق منتظر على أسطورة كولومبيا، وصلنا للمونديال| الحضري يدخل تاريخ كأس العالم بتفوق منتظر على أسطورة كولومبيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وصلنا للمونديال| الحضري يدخل تاريخ كأس العالم بتفوق منتظر على أسطورة كولومبيا.

المنظار .

حقق المنتخب الوطني، انجاز تاريخي بالتأهل لنهائيات كأس العالم بروسيا عام 2018، للمرة الثالثة في تاريخه عقب الفوز على الكونغو بهدفين لواحد، في الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

وجاء فوز منتخب مصر بالمباراة، بفضل هدفي الجناح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الذي سجل هدف الانتصار في الدقيقة "95" من خلال ضربة جزاء.

ويأتي تأهل لكأس العالم، للمرة الأولى منذ مونديال إيطاليا عام 1990، والتي شارك فيه الفراعنة تحت قيادة الجنرال محمود الجوهري، حيث منذ وقتها لم ينجح الفريق المصري في التأهل للعرس العالمي.

وشارك في تأهل الفراعنة للمونديال، عصام الحضري حارس مصر التاريخي، الذي من المتوقع أن يتولى حراسة مرمى المنتخب في روسيا العام المقبل، ليكون على موعد مع التاريخ في عرس كرة القدم العالمية.

وسيكون الحضري، أكبر لاعب على مدار تاريخ كأس العالم، يشارك في البطولة منذ بدايتها حتى الأن، وتحديدا في عمر الـ "45" عاما، ليكسر الرقم القياسي المسجل باسم حارس كولومبيا فريد موندراجون، الذي تواجد في تشكيلة فريقه بمونديال البرازيل الماضي 2014، وهو في عمر الـ "43" عاما.

الحارس الكولومبي كسر الرقم القياسي في النسخة الماضية من المونديال، عقب تخطيه روجيه ميلا أسطورة الكاميرون، الذي كان أكبر اللاعبين عمرا يشارك في كأس العالم عام 1994 بأمريكا، وهو بعمر الـ "42" عاما.

وبالتالي قد يكون مونديال روسيا المقبل، على موعد مع التاريخ حال تواجد الحضري بقائمة الفراعنة المشاركة في البطولة، حيث سيكون اللاعب والحارس الأكبر الذي يشارك في كأس العالم على مدار التاريخ بعمر الـ "45" عاما.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وصلنا للمونديال| الحضري يدخل تاريخ كأس العالم بتفوق منتظر على أسطورة كولومبيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات