مؤمن زكريا لـ«صلاح»: مبروك لجمهورية محمد صلاح العربية!
مؤمن زكريا لـ«صلاح»: مبروك لجمهورية محمد صلاح العربية!

مؤمن زكريا لـ«صلاح»: مبروك لجمهورية محمد صلاح العربية! المنظار نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مؤمن زكريا لـ«صلاح»: مبروك لجمهورية محمد صلاح العربية!، مؤمن زكريا لـ«صلاح»: مبروك لجمهورية محمد صلاح العربية! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مؤمن زكريا لـ«صلاح»: مبروك لجمهورية محمد صلاح العربية!.

المنظار أعرب مؤمن زكريا نجم منتخب مصر والأهلي عن سعادته بعد التأهل التاريخي لنهائيات كأس العالم 2018.

 وقال "زكريا" في تصريحات لبرنامج "الحريف": " الحمد لله علي التأهل للمونديال بعد غياب سنوات طويلة..تعبنا واجتهدنا وربنا كلل مجهودنا بالتوفيق والنجاح..واتحاد الكرة وكافة المسؤولين عن الرياضة في مصر كانوا مساندين وداعمين للمنتخب حتي تأهله للمونديال نشكرهم جميعًا على ذلك".

 وأضاف: "عقب تعادل منتخب الكونغو الجميع على دكة البدلاء وفي المدرجات والبيوت كانوا يقولون كلمة واحدة "يارب".. والحمد لله على التأهل ويكفينا السعادة التي نراها في وجوه المصريين في الشوارع".

 وتابع: " قلت لمحمد صلاح عقب اللقاء "مبروك لجمهورية محمد صلاح العربية" ".

وأتم: " تأهل هذا الجيل للمونديال يحسب له وفي تاريخه ونتمنى التوفيق في كأس العالم ونحقق شيئ مشرف لنا وللكرة المصرية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مؤمن زكريا لـ«صلاح»: مبروك لجمهورية محمد صلاح العربية!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت