وصلنا المونديال| قادة المجتمع الخليجي يهنئون مصر بالتأهل لروسيا 2018
وصلنا المونديال| قادة المجتمع الخليجي يهنئون مصر بالتأهل لروسيا 2018

وصلنا المونديال| قادة المجتمع الخليجي يهنئون مصر بالتأهل لروسيا 2018 المنظار نقلا عن كورابيا ننشر لكم وصلنا المونديال| قادة المجتمع الخليجي يهنئون مصر بالتأهل لروسيا 2018، وصلنا المونديال| قادة المجتمع الخليجي يهنئون مصر بالتأهل لروسيا 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وصلنا المونديال| قادة المجتمع الخليجي يهنئون مصر بالتأهل لروسيا 2018.

المنظار .

حقق المنتخب الوطني، انجاز تاريخي بالتأهل لنهائيات كأس العالم بروسيا عام 2018، للمرة الثالثة في تاريخه عقب الفوز على الكونغو بهدفين لواحد، في الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

وجاء فوز منتخب مصر بالمباراة، بفضل هدفي الجناح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الذي سجل هدف الانتصار في الدقيقة "95" من خلال ضربة جزاء.

ويأتي تأهل لكأس العالم، للمرة الأولى منذ مونديال إيطاليا عام 1990، والتي شارك فيه الفراعنة تحت قيادة الجنرال محمود الجوهري، حيث منذ وقتها لم ينجح الفريق المصري في التأهل للعرس العالمي.

وشهدت مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة "تويتر" فرحة عربية خليجية بتأهل الفراعنة للمونديال، وسط مشاركة كبيرة من قادة ونجوم المجتمع العربي، في الاحتفال بعبور مص� لكأس العالم بعيد غياب طويل.

ويستعرض "كورابيا"، فيما يلي أبرز آراء الجماهير نجوم المجتمع العربي، في تأهل مصر للمونديال: 

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وصلنا المونديال| قادة المجتمع الخليجي يهنئون مصر بالتأهل لروسيا 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات