وصلنا للمونديال| إكرامي: صلاح كاد أن "يلطم" بعد هدف الكونغو
وصلنا للمونديال| إكرامي: صلاح كاد أن "يلطم" بعد هدف الكونغو

وصلنا للمونديال| إكرامي: صلاح كاد أن "يلطم" بعد هدف الكونغو المنظار نقلا عن كورابيا ننشر لكم وصلنا للمونديال| إكرامي: صلاح كاد أن "يلطم" بعد هدف الكونغو، وصلنا للمونديال| إكرامي: صلاح كاد أن "يلطم" بعد هدف الكونغو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وصلنا للمونديال| إكرامي: صلاح كاد أن "يلطم" بعد هدف الكونغو.

المنظار .

كشف شريف إكرامي، حارس منتخب مصر والنادي الأهلي، عن شعور لاعبي الفراعنة، في أعقاب هدف الكونغو القاتل في الدقيقة 88، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، قبل تسجيل هدف التأهل.

وحققت مصر، فوزًا غاليًا على الكونغو (2-1)، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2018، بروسيا، حيث ارتفع رصيد الفراعنة إلى 12 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أوغندا "الثانية". 

وأوضح إكرامي في تصريحات تلفزيونية، أن اللاعبين كلهم على مقاعد البدلاء، ارتموا على الأرض من الحسرة، ومنهم من دخل في بكاء شديد، قبل أن يعودوا بعدها بدقيقة ليشجعوا زملائهم المتواجدين على أرضية الملعب.

وأشار حارس منتخب مصر، إلى أنه رأى محمد صلاح وهو يرتمي على أرضية الملعب بعد هدف الكونغو، وكاد أن "يلطم" على وجهه من كبر الصدمة التي تعرض لها.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وصلنا للمونديال| إكرامي: صلاح كاد أن "يلطم" بعد هدف الكونغو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات