وصلنا للمونديال| كوبر لـ"الجبلاية": "لو عايزني أمشي جيبوا جوارديولا مكاني"
وصلنا للمونديال| كوبر لـ"الجبلاية": "لو عايزني أمشي جيبوا جوارديولا مكاني"

وصلنا للمونديال| كوبر لـ"الجبلاية": "لو عايزني أمشي جيبوا جوارديولا مكاني" المنظار نقلا عن كورابيا ننشر لكم وصلنا للمونديال| كوبر لـ"الجبلاية": "لو عايزني أمشي جيبوا جوارديولا مكاني"، وصلنا للمونديال| كوبر لـ"الجبلاية": "لو عايزني أمشي جيبوا جوارديولا مكاني" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وصلنا للمونديال| كوبر لـ"الجبلاية": "لو عايزني أمشي جيبوا جوارديولا مكاني".

المنظار .

وجه الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، رسالة شديدة اللهجة إلى جميع منتقديه من اتحاد الكرة "الجبلاية" والجماهير، وذلك بعد ضمان التأهل إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

وحققت مصر، فوزًا غاليًا على الكونغو (2-1)، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2018، بروسيا، حيث ارتفع رصيد الفراعنة إلى 12 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أوغندا "الثانية".

وأكد كوبر في تصريحات تلفزيونية، على أنه يعلم أن هناك البعض الذي ينتقده بسبب طريقة لعبه مع الفراعنة التي لا تعتمد على الهجوم كثيرًا، إلا أنه اختار طريق سوف يسير فيه، لأن الكثيرين يعيشون في "الخيال" ولا يعلمون أن حقيقة الكرة بها متغيرات كثيرة.

وكشف المدير الفني لمنتخب مصر، عن أن نيته هو المواصلة مع منتخب مصر في كأس العالم، إلا أنه سوف يترك منصبه فورًا، في حال طلب منه أعضاء "الجبلاية" ذلك قائلًا: "لو جاءوا إليّ وقالوا سوف نتعاقد مع جوارديولا بدلا منك، سوف أرحل".

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وصلنا للمونديال| كوبر لـ"الجبلاية": "لو عايزني أمشي جيبوا جوارديولا مكاني"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات