شاهد.. أغنية «عمرو دياب» الجديدة احتفالا بتأهل المنتخب للمونديال
شاهد.. أغنية «عمرو دياب» الجديدة احتفالا بتأهل المنتخب للمونديال

شاهد.. أغنية «عمرو دياب» الجديدة احتفالا بتأهل المنتخب للمونديال المنظار نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم شاهد.. أغنية «عمرو دياب» الجديدة احتفالا بتأهل المنتخب للمونديال، شاهد.. أغنية «عمرو دياب» الجديدة احتفالا بتأهل المنتخب للمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. أغنية «عمرو دياب» الجديدة احتفالا بتأهل المنتخب للمونديال.

المنظار أذاع الفنان الكبير عمرو دياب، أغنيته الجديدة، احتفالا بتأهل منتخبنا الوطني، لكأس العالم بروسيا 2018، بعد غياب دام 28 عاما عن العرس العالمي، بعد تصدره مجموعته برصيد 12 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه .

ونشر الهضبة أغنيته الجديدة، التي حملت اسم "الفرحة الليلة"، والتي لاقت تجاوب كبير بين الجماهير، أثناء احتفالاتها في الشوارع .

كان الهضبة أعلن قبل مباراة الكونغو، عن تجهيزه لمفاجأة جديدة للمنتخب، في حال التأهل للمونديال .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد.. أغنية «عمرو دياب» الجديدة احتفالا بتأهل المنتخب للمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت