جروس: فكرة السوبر المصري السعودي رائعة
جروس: فكرة السوبر المصري السعودي رائعة

جروس: فكرة السوبر المصري السعودي رائعة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم جروس: فكرة السوبر المصري السعودي رائعة، جروس: فكرة السوبر المصري السعودي رائعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، جروس: فكرة السوبر المصري السعودي رائعة.

المنظار أعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جاهزية فريقه لمواجهة نظيره الهلال السعودي، بعد دراسته جيدا، مؤكدا قدرة الأبيض على حصد لقب السوبر.

وقال جروس، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة السعودية الرياضة، عقب وصول بعثة الفريق الأبيض، إلى المملكة العربية السعودية: «فكرة السوبر المصري السعودي رائعة، ومثل هذه المباريات تمنح لاعبي فريقي مزيدا من الخبرات».

وواصل بالتأكيد على أن الهلال غيّر بعض اللاعبين، ولكن هناك أسماء أخرى من التشكيل القديم، مثل قادش والدوسري، موضحا أن المباراة متساوية بين الفريقين، والأفضل هو من سيفوز.

واختتم جروس بأن المباراة بمثابة نهائي، ويجب أن يكون هناك فائزا، مداعبا بقوله إنه لا يتذكر إذا ما كان قد خسر من الهلال أما لا، ولكنه واثق من تقديم فريقه مباراة جيدة.

ووصلت بعثة الفريق الأبيض إلى العاصمة السعودية الرياض، حيث تم استقبالها أستقبالًا رسميًا وشعبيًا بعدما حرص مسئولو الاتحاد العربي برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ومنظمو السوبر المصري السعودي، بين الزمالك والهلال، على استقبال الأبيض في مطار الرياض، فور وصول البعثة إلى الأراضي السعودية.

وحرص المسؤولون في السعودية على استقبال بعثة الزمالك بفقرات فنية خاصة، وقاموا بتقديم الورود إلى اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني للزمالك، بناءً على تعليمات المستشار تركي الذي طالب باستقبال حافل للنادي القاهري في بلدهم الثانية السعودية.

وكان السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد أعلن قائمة الفريق التي ستواجه فريق الهلال السعودي فى كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي ضمن مباراتي كأس السوبر المصري السعودي.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك كان قد أسند مهمة رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتوجهة للسعودية لخوض مباراة السوبر السعودي يوم السبت المقبل لرئيس النادي، وجاء القرار نظرا لأهمية المباراة والعلاقات الطيبة بين البلدين ومن المنتظر أن يسافر رئيس الزمالك صباح الجمعة المقبل للسعودية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، جروس: فكرة السوبر المصري السعودي رائعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري