كل شئ عن تاريخ مواجهات جروس مع الهلال السعودي
كل شئ عن تاريخ مواجهات جروس مع الهلال السعودي

كل شئ عن تاريخ مواجهات جروس مع الهلال السعودي المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم كل شئ عن تاريخ مواجهات جروس مع الهلال السعودي، كل شئ عن تاريخ مواجهات جروس مع الهلال السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كل شئ عن تاريخ مواجهات جروس مع الهلال السعودي.

المنظار ينتظر جماهير وعشاق نادي الزمالك المواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي الهلال على كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي في لقاء السوبر المصري السعودي المقرر إقامته بعد غد السبت ، حيث يعود السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى اللعب على الأراضي السعودية مجددًا، عندما يواجه الفارس الأبيض الزعيم السعودي ، على ملعب محيط الرعب بالرياض، بعد أقل من عام عن رحيله من تدريب أهلي جدة السعودي.

ويعد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك متمرسًا في اللعب داخل الملاعب السعودية، بعد أن قضى فيها 3 مواسم، في واحدة من أفضل فترات مشواره التدريبي، عندما عمل مديرًا فنيا لفريق أهلي جدة، وأجاد خلالها مواجهة فريق الهلال السعودي.

هذه المرة تختلف مواجهة جروس كثيرًا عن مواجهاته السابقة أمام الهلال، خاصة أن الزعيم السعودي مدجج بالمحترفين الأجانب المتميزين، من أصحاب الإمكانيات والقدرات العالية، فضلًا عن لاعبي الفريق المحليين، والذين يقودهم مدرب لا يعرف غير الفوز، وهو البرتغالي جورجي جيسوس.

 

حل كريستيان جروس لأول مرة على ملاعب المملكة العربية السعودية في صيف عام 2014، عندما أعلنت إدارة نادي أهلي جدة التعاقد معه، وتولى تدريب الفريق موسمين، حقق فيها إنجازات كبيرة ، قبل أن يعود جروس مجدداً إلى الملاعب السعودية في موسم 2016-2017 في ولاية ثانية لتدريب الأهلي.

 التقرير التالي يكشف مواجهات السويسري كريستيان جروس مع الفرق السعودية:-

لعب أهلي جدة تحت قيادة جروس أمام الهلال في 11 مباراة بمختلف البطولات السعودية، فاز خلالها الأول 5 مرات، وانتصر الثاني 3 مباريات وتعادلا في 3 لقاءات.

وواجه جروس فريق الهلال في جميع البطولات السعودية، وكانت البداية في دوري موسم 2014- 2015، وانتهت مواجهتي الفريقين في الدورين الأول والثاني بالتعادل، الأول سلبيا وفي الثاني 1-1 والتقى الفريقان للمرة الثالثة في نفس الموسم، في كأس ولي العهد، وفاز الأهلي 2-1.

 

وفي موسم 2014- 2015، قاد الأهلي في 4 مواجهات ضد الهلال، في الدوري فاز فريقه مرتين، ذهابا 2-1 وإيابا 3-1، وتجددت المواجهة في نهائي كأس ولي العهد وفاز الهلال 2-1، كما التقيا في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وفاز الأهلي 3- 2.

وفي موسم 2016- 2017، التقيا في السوبر السعودي، خلال نفس الموسم، والذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن، فاز الأهلي بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1- 1.

وفي الموسم نفسه، فاز الهلال في الدور الأول من الدوري  2-1، وفي الدور الثاني تعادلا سلبيا، والتقى الفريقان في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وفاز الهلال 3-2.

السؤال الذي يطرح نفسه هل يواصل جروس تفوقه على فريق الهلال ويقود الزمالك للتويج بالسوبر المصري السعودي، أم سيكون للاعبي الزعيم ومدربهم البرتغالي جورجي جيسوس رأياً آخر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كل شئ عن تاريخ مواجهات جروس مع الهلال السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري