الأهلي يوافق على إدارة الحكام المصريين مبارياته في الدوري
الأهلي يوافق على إدارة الحكام المصريين مبارياته في الدوري

الأهلي يوافق على إدارة الحكام المصريين مبارياته في الدوري المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الأهلي يوافق على إدارة الحكام المصريين مبارياته في الدوري، الأهلي يوافق على إدارة الحكام المصريين مبارياته في الدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي يوافق على إدارة الحكام المصريين مبارياته في الدوري.

المنظار أرسل النادي الأهلي خطابًا لاتحاد الكرة يخطره فيه بالموافقة على إسناد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المُقرر لها الأحد المُقبل، باستاد السلام، في إطار الجولة الـ10 من مسابقة الدوري الممتاز، إلى طاقم تحكيم مصري، على أن يتم إسناد بعض المباريات القادمة لحكام من أوروبا. وجاء خطاب الأهلي رداً على الخطاب الذي أرسلته الجبلاية اليوم لنظرائهم في الأهلي، لإبلاغهم بصعوبة تعيين حكام أجانب لمواجهة الاتحاد السكندري بسبب ضيق الوقت مع التأكيد على ضرورة إخطار الجبلاية بطلب استقدام حكام أجانب قبل أي مباراة بـ10 أيام حتى يتمكن الاتحاد من استقدام حكام أجانب.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الخطابات المتبادلة بين مسؤولي النادي ونظرائهم باتحاد الكرة، حيث تضمن خطاب اتحاد الكرة، رفضه تعيين حكام أجانب في مباراة الاتحاد السكندري نظرًا لضيق الوقت وفي حالة رغبة الأهلي في إسناد مبارياته لحكام أجانب عليه أن يخاطب الجبلاية قبل المباراة بـ10 أيام.

وبالنسبة لطلب الأهلي لإجراء تحقيق مع حكام مباراة الإنتاج الحربي، أكد اتحاد الكرة خلال خطابه أنه حريص على خروج المباريات بكل شفافية وعدالة، حيث يتم مراجعة الحكام في نهاية كل أسبوع ويتم اتخاذ الإجراءات اللازمة في حالة وجود أخطاء غير مقصودة، ولا يجوز الإعلان عن ذلك طبقًا للائحة الاتحاد الدولي. 

وأشار الخطاب أيضًا إلى أن الاتحاد يقوم بمعسكرات تثقيفية للحكام من أجل رفع مستواهم، مؤكدًا أن تطبيق حكم الفيديو (VAR) سيبدأ في أول يناير 2019 المُقبل.

واختتم خطاب الجبلاية للأهلي بالتأكيد أن اتحاد الكرة أخطر أندية القسم الأول بتاريخ 2 أكتوبر 2018 بقرار المجلس بالموافقة على رغبة أي ناد يطلب تعيين حكام أجانب (أوروبيين أو عرب) بشرط أن يكون ذلك قبل إقامة المباراة بعشرة أيام كي يتمكن الاتحاد من إجراء الاتصالات اللازمة مع الاتحادات المعنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأهلي يوافق على إدارة الحكام المصريين مبارياته في الدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري