الإسماعيلي يتمسك بخوض السوبر المصري السعودي واتحاد الكرة يفجر مفاجأة
الإسماعيلي يتمسك بخوض السوبر المصري السعودي واتحاد الكرة يفجر مفاجأة

الإسماعيلي يتمسك بخوض السوبر المصري السعودي واتحاد الكرة يفجر مفاجأة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الإسماعيلي يتمسك بخوض السوبر المصري السعودي واتحاد الكرة يفجر مفاجأة، الإسماعيلي يتمسك بخوض السوبر المصري السعودي واتحاد الكرة يفجر مفاجأة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الإسماعيلي يتمسك بخوض السوبر المصري السعودي واتحاد الكرة يفجر مفاجأة.

المنظار كتب: علي الزيني

تمسك مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بخوض مباراة كأس السوبر المصري السعودي المقرر إقامتها يوم 6 أكتوبر الجاري، بين فريقي الزمالك والهلال السعودي.

مجلس إدارة الإسماعيلي أرسل خطابًا إلى اتحاد الكرة المصري، برئاسة هاني أبو ريدة، أكد خلاله جاهزية الفريق لخوض المباراة بعد اعتذار النادي الأهلي.

وسبق للإسماعيلي أن أرسل خطابًا لاتحاد الكرة أبدى خلاله الاستعداد لخوض المباراة، قبل أن يرسل آخر اليوم الأثنين للتأكيد على إمكانية خوض اللقاء، مشددًا في خطابه على تمسكه بكل الحقوق القانونية وعدم مخالفة اللوائح المعمول بها في مثل هذه المسابقات.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق عن خوض الهلال مباراته أمام الزمالك في كأس السوبر، على أن يلتقي الفريق المصري مع اتحاد جدة في لقاء آخر يقام في نوفمبر المقبل.

من جانبه أعلن الزمالك عن إقامة مباراة السوبر المصري السعودي على كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بين الزمالك والهلال السعودي، في الرياض يوم 6 أكتوبر المقبل، كما تقرر إقامة مباراة السوبر على كأس الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، ستجمع الزمالك واتحاد جدة السعودي، يوم 6 نوفمبر في القاهرة.

وفجر ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، مفاجأة خاصة بالمباراة، قائلًا: "تم اعتماد مواجهة الزمالك واتحاد جدة يوم 6 نوفمبر المقبل بشكل طبيعي، لأنه سوبر أبطال الكأسين، وبطل الكأس هو الزمالك لذا لا مشكلة.. لكن المباراة الأخرى هي سوبر أبطال الدوري، والإسماعيلي وصيف الدوري المصري صاحب المركز الثالث قدما طلبين للمشاركة بدلا من الأهلي".

وشدد، لذا، لا بد من اعتذارهما لاعتماد مشاركة الزمالك، الجانب السعودي اختار الزمالك لأسباب تتعلق بالجماهيرية، لكن هناك لوائح تشير إلى أولوية الإسماعيلي والمصري بالمشاركة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الإسماعيلي يتمسك بخوض السوبر المصري السعودي واتحاد الكرة يفجر مفاجأة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري