كلاكيت تاني مرة.. إنبي يصدم الأهلي
كلاكيت تاني مرة.. إنبي يصدم الأهلي

كلاكيت تاني مرة.. إنبي يصدم الأهلي المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم كلاكيت تاني مرة.. إنبي يصدم الأهلي، كلاكيت تاني مرة.. إنبي يصدم الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كلاكيت تاني مرة.. إنبي يصدم الأهلي.

المنظار كشف عبد الناصر محمد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، اليوم الإثنين، أن النادي البترولي جدد تعاقده مع 9 لاعبين من الفريق، وذلك بقيادة المهندس علاء خشب رئيس النادي، بعد طلب من خالد متولي المدير الفني للفريق.

وقال مدير الكرة بنادي إنبي، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، إن النادي تمكن من تجديد تعاقده مع تسعة لاعبين بالفريق الأول وهم: محمد بسيوني وإبراهيم يحيى وحمدي فتحي ورامي صبري ومحمود قاعود وعلي فوزي وأحمد عبد العزيز وعمرو الحلواني وعبد الرحمن عامر، كما تم تجديد تعاقدات الناشئين المنضمين للفريق الأول.

إعلان نادي إنبي تجديد تعاقده مع حمدي فتحي صاحب الـ24 عامًا، يعد بمثابة الصدمة لمسؤولي النادي الأهلي، حيث إن لاعب خط وسط الفريق البترولي، يعد أحد أهداف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة الحمراء، في الميركاتو القادم.

رغبة الأهلي في ضم حمدي فتحي، لم تكن جديدة أو للمرة الأهلي، حيث إن المارد الأحمر حاول كثيرًا ضم نجم خط وسط إنبي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن خالد متولي رفض التفريط في اللاعب.

وجاء رفض إنبي كالصدمة للنادي الأهلي، على الرغم من أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، أجرى اتصالات مكثفة مع إدارة إنبي، من أجل حسم المفاوضات مع اللاعب وإتمام الصفقة، في ظل رغبة حمدي فتحي في الانتقال للأحمر.

كما أن عبد الناصر محمد، قرر حينها تغريم اللاعب 50 ألف جنيه، لتمرده وادعائه الإصابة، كما حدثت مكالمة بين خالد متولي، وعلاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي، وتم إبلاغ الأحمر برفض رحيل اللاعب.

وتشير الأرقام إلى أن حمدي فتحي الذي يجيد اللعب في خط الوسط المدافع أو (البوكس تو بوكس)، شارك هذا الموسم مع لإنيي في 5 مباريات، بعدد دقائق بلغ 450 دقيقة، سجل خلالها هدفا وصنع آخر.

وشارك حمدي فتحي الموسم الماضي مع إنبي في 29 مباراة، بعدد دقائق لعب بلغت 2.537 دقيقة، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4 آخرين، وتلقى 9 بطاقات صفراء.

وارتدى حمدي فتحي، قمصان أندية ألعاب دمنهور وبتروجت، قبل أن يستقر به الحال في إنبي بعد أن انضم إليه قادمًا من بتروجيت في يوينو 2017.

ويحتل نادي إنبي المركز التاسع في جدول الدوري الممتاز (2018-2019)، برصيد 6 نقاط، بعد أن لعب الفريق 5 مباريات، فاز 2 وخسر 3، وسجل الفريق 8 أهداف، فيما سكنت شباكه 9 أهداف.

ويستعد الفريق البترولي لمواجهة نادي الإٍسماعيلي، يوم الخميس المقبل، على استاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة السادسة من عمر الدوري الممتاز، ويأمل خلالها إنبي في استعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة (4-1) أمام الزمالك في الجولة الماضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كلاكيت تاني مرة.. إنبي يصدم الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري