مرتضى: قلت لكهربا «روح اتجوز».. واستغنيت عن الشناوي بسبب الأهلي (فيديو)
مرتضى: قلت لكهربا «روح اتجوز».. واستغنيت عن الشناوي بسبب الأهلي (فيديو)

مرتضى: قلت لكهربا «روح اتجوز».. واستغنيت عن الشناوي بسبب الأهلي (فيديو) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مرتضى: قلت لكهربا «روح اتجوز».. واستغنيت عن الشناوي بسبب الأهلي (فيديو)، مرتضى: قلت لكهربا «روح اتجوز».. واستغنيت عن الشناوي بسبب الأهلي (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى: قلت لكهربا «روح اتجوز».. واستغنيت عن الشناوي بسبب الأهلي (فيديو).

المنظار أفصح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن قراره بالاستغناء عن خدمات حارس الفريق السابق، والمنتقل لنادي بيراميدز، بسبب تفاوضه مع النادي الأهلي، الغريم التقليدي للفريق الأبيض، قبل مواجهة الفريقين بثلاثة أيام فقط، متمًا: «دخل فيه 3 أهداف ما يدخلوش في طفل».

وأعلن مرتضى، خلال لقائه بحلقة الخميس، من برنامج «مساء بيراميدز»، الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، عن انتهاء أزمة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق بشكل نهائي، بعد اعتذار اللاعب، ووعده له بالالتزام خلال الفترة القادمة، معلقًا: «قولتله خليك ملتزم وروح اتجوز
واستقر».

وأوضح رئيس القلعة البيضاء، أن عقد اللاعب مع الفريق كان لا يتجاوز مليون و200 ألف جنيه سنويًا، بسبب ما بدر من والده، لكنه طالب مؤخرًا بتعديل عقده حتى لا يشعر اللاعب بالظلم ويؤثر ذلك على مستواه.

وأكد منصور أن كهربا يجب عليه أن يراجع نفسه، وأن يحافظ على موهبته، ويتعلم من دروس بعض اللاعبين الذين أضاعوا أنفسهم رغم موهبتهم الكبيرة، ولا يخطئ في حق نفسه مجددًا، خاصة بعد استبعاده من معسكر المنتخب.

وأشار إلى أن كهربا تعهد بالالتزام، بينما اكتفى هو كرئيس للنادي بإيقافه في الفترة الماضية، حرصًا على مصلحته، لافتا إلى أنه كان يرغب في إعارته مجددًا للدوري السعودي، لكنه تلقى شكاوي عديدة من اللاعب بسبب سهره الدائم في لبنان والإمارات.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قد قرر الأربعاء، رفع الإيقاف عن كهربا، بناءً على توصية من أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، بعد إيقاف اللاعب لأجل غير مسم، وتحويله للتحقيق بسبب سلوكياته، وعقد رئيس النادي، جلسة مع اللاعب في حضور
أمير مرتضى، اطلع فيها على التحقيقات مع اللاعب التي أكد فيها التزامه وانضباطه، حيث قرر الاكتفاء بما وقعته عليه إدارة الكرة من عقوبات الفترة الماضية وعدم مشاركته في مباراة إنبي.

ووقعت إدارة الكرة، في الأيام الماضية، عقوبة فورية على اللاعب لحين عرض أمره على مجلس الإدارة، وهي التدريبات الفردية الساعة 9 صباحا لمدة أسبوع كامل، بالإضافة للعقوبات المالية، وهو ما التزم به اللاعب، وامتثاله للتحقيق الذى أجرى معه، وأكد فيه اعتذاره والتزامه
بالامتثال والانضباط سواء دخل المستطيل الأخضر أو خارجه.

وبناء عليه، تم رفع الإيقاف، وبالتالي سيعود لاعب وسط الزمالك للمشاركة في التدريبات، وإشراكه في المباريات الرسمية سيكون بناء على وجه النظر الفنية للجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مرتضى: قلت لكهربا «روح اتجوز».. واستغنيت عن الشناوي بسبب الأهلي (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري