قبل المواجهة المرتقبة.. هل يستمر تفوق الإسماعيلي على بتروجيت؟
قبل المواجهة المرتقبة.. هل يستمر تفوق الإسماعيلي على بتروجيت؟

قبل المواجهة المرتقبة.. هل يستمر تفوق الإسماعيلي على بتروجيت؟ المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم قبل المواجهة المرتقبة.. هل يستمر تفوق الإسماعيلي على بتروجيت؟، قبل المواجهة المرتقبة.. هل يستمر تفوق الإسماعيلي على بتروجيت؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قبل المواجهة المرتقبة.. هل يستمر تفوق الإسماعيلي على بتروجيت؟.

المنظار كتب: علي الزيني

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، نظيره بتروجيت، غدًا الإثنين، على ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الثانية، من الدوري الممتاز، حيث يدخل الدراويش المباراة بمعنويات مرتفعة بعد عودة عمر الوحش، عماد حمدي، وباهر المحمدي، وبنفس الروح يدخل الفريق البترولي بعد التعادل أمام الزمالك في مباراة الجولة الأولى.

وأعلن خير الدين مضوي، المدير للدراويش، قائمة فريقه، وضمت 21 لاعبًا، جاءت كالتالي: عصام الحضري، محمد مجدي، محمد فوزي، أحمد أيمن، باهر المحمدي، ريتشارد بافور، محمود متولي، طارق طه، علاء عبد العظيم، حسني عبد ربه، عماد حمدي، محمد صادق، نادر رمضان، عمر الوحش، وجيه عبد الحكيم، محمد الشامي، عبد الرحمن مجدي، كريم بامبو، لسعد الجزيري، شكري نجيب، كريستوفر مادونجا.

من جانبه أعلن طارق يحيي، قائمة فريقه، وضمت 20 لاعبًا، جاءت كالتالي: أحمد علي النفراوي، محمد أبو المجد بونجا، محمد صبحي، حسام حسن، إبراهيم القاضي، محمد رضا، أحمد صبحي، أحمد عبدالعال، أحمد عبد الرسول، أحمد السباعي، جلال العقدة، محمود صلاح، حميد ماو، أحمد العجوز، أحمد عبدالرحمن زولا، محمد فييرا، شيمس بيكلي، أحمد مصطفى، أحمد روؤف، محمد شاهين.

وكان فريق الدراويش قد استهل مشوارة في بطولة الدوري بالتعادل مع فريق الأهلي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد السلام، يوم الخميس الماضي، تقدم لسعد الجزيري للإسماعيلي، قبل أن يدرك محمد شريف هدف التعادل للمارد الأحمر في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، فيما تعادل بتروجيت مع نظيره الزمالك سلبيًا.

الفريقان سبق أن التقيا من قبل 20 مرة، منذ صعود بتروجيت للدورى الممتاز موسم 2006-2007، حقق خلالهم الإسماعيلى الفوز فى 9 لقاءات، وخسر في 5 مباريات، وتعادلا في 6 مباريات، سجل الدراويش في شباك الفريق البترولى 21 هدفا، واستقبل مرماه 17 هدفًا.

تاريخ مواجهات الفريقين

1- المواجهة الأولى كانت في موسم 2006 - 2007، وتحديدًا في الـ26 من أغسطس، وحقق الإسماعيلي الفوز بهدفين لهدف، سجل محمد فضل، حسني عبد ربه للدراويش، فيما جاء هدف الفريق البترولي عن طريق محمد كوفي، وبنفس النتيجة أنهى رفقاء عبد ربه مباراة الدور الثاني من نفس الموسم، والتي أقيمت في التاسع عشر من يناير 2007، أحرز محمد عبد الواحد، عمرو سمير هدفي الإسماعيلي، وعلاء إبراهيم لبتروجيت.

2- في الموسم التالي حقق فريق بتروجيت الفوز على الإسماعيلي، بهدف نظيف عن طريق علاء إبراهيم مهاجم الفريق البترولي السابق، وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما نتيجة الدور الثاني، سجل حسني عبدربه، والمعتصم سالم للدراويش، وعلاء إبراهيم ومحمد فاروق للفريق البترولي.

3- في موسم 2008 - 2009، تعرض الإسماعيلي للخسارة بهدفين لهدف، في مباراة تألق فيها وليد سليمان لاعب الأهلي الحالي، وسجل هدفين للفريق البترولي، فيما جاء هدف الدراويش عن طريق مصطفى كريم، وفي الدور الثاني حقق بتروجيت الفوز بهدف نظيف، جاء عن طريق السيد حمدي لاعب الأهلي السابق، والترسانة الحالي.

4- حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مواجهة الدور الأول لموسم 2009 - 2010، سجل للإسماعيلي محمد محسن أبو جريشة، وإيريك بيكوي لبتروجيت، وفي مباراة الدور الثاني خسر الدراويش بثلاثة أهداف لهدف، ثلاثية الفريق البترولي جاءت عن طريق كوفي بيكوي، السيد حمدي، وليد سليمان، وسجل عبد الله السعيد هدف الفريق الأصفر.

5- عاد الدراويش للفوز في موسم 2010 - 2011، بهدف نظيف، جاء عن طريق النيجيري جودوين، وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، في مواجهة الدور الثاني، سجل محمد محسن أبو جريشة للإسماعيلي، ومحمد رجب لبتروجيت.

6- في الرابع والعشرين من فبراير عام 2014، حقق الاسماعيلي الفوز بهدف نظيف، أحرزه جون انطوي، وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مواجهة الدور الثاني، سجل حسني عبد ربه للدراويش، وشوقي السعيد بالخطأ في مرماه.

7- حقق الإسماعيلي الفوز بهدفين لهدف، في مواجهة الدور الأول، من موسم 2014- 2015، سجل للدراويش جون أنطوي، شوقي السعيد، فيما جاء هدف بتروجيت عن طريق محمد الشعراوي، وفي مواجهة الدور الثاني قاد إيمانويل بناهيني الفريق الأصفر للفوز بهدف نظيف.

8- فاز بتروجيت بمواجهة الدور الأول، لموسم 2015 - 2016، بهدف نظيف، جاء عن طريق أحمد جعفر، وبنفس النتيجة حقق الإسماعيلي الفوز في الدور الثاني، سجل مروان محسن هدف الفوز. 

9- حسم التعادل الإيجابي مواجهة الدور الأول، لموسم 2016 - 2017، بهدف لمثله، تقدم شكري نجيب للإسماعيلي، وأدرك جيمس تيدي هدف التعادل لبتروجيت، وفي مواجهة الدور الثاني حقق الدراويش الفوز بهدفين نظيفين، سجلهما كريم بامبو.

10- وفي الموسم الماضي، حسم التعادل السلبي، مواجهة الدور الأول، وحقق الإسماعيلي الفوز بهدف نظيف، عن طريق دييجو كالديرون، في المواجهة التي أقيمت 15 مارس الماضي.

فهل يستمر تفوق الدراويش على بتروجت في مباريات الدوري الممتاز، أم ينجح طارق يحيي في قيادة فريقه البترولي لتحقيق فوز جديد أو يخطف التعادل في هذه المواجهة المرتقبة؟  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قبل المواجهة المرتقبة.. هل يستمر تفوق الإسماعيلي على بتروجيت؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري