مران الزمالك.. تحذير جروس.. وغياب النقاز
مران الزمالك.. تحذير جروس.. وغياب النقاز

مران الزمالك.. تحذير جروس.. وغياب النقاز المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مران الزمالك.. تحذير جروس.. وغياب النقاز، مران الزمالك.. تحذير جروس.. وغياب النقاز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مران الزمالك.. تحذير جروس.. وغياب النقاز.

المنظار كتب: علي الزيني

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد استعدادًا لمواجهة القادسية الكويتي، المقرر إقامتها يوم السبت القادم في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية.

وحذر كريستيان جروس لاعبيه من التهاون أو الثقة الزائدة بعد الفوز بخماسية مقابل هدف على الاتحاد السكندري في الجولة الثانية للدوري المصري، قبل بداية المران، وقام بتوجيه رسالتين للاعبيه، حيث حملت الأولى تهنئة بالفوز الكبير على الفريق السكندري، بينما طالب خلال الثانية بضرورة التركيز وإغلاق ملف الدوري من أجل التركيز على اللقاء العربي المقبل، كما حرص على علاج أخطاء اللاعبين التي ظهرت في المباراة لكل لاعب بمفرده بهدف تصحيحها وتفاديها في المباريات المقبلة.

وقام كريستيان جروس، بالاطمئنان علي محمود كهربا صانع ألعاب الفريق، حيث اجتمع المدير الفنى للفريق باللاعب في حضور طبيب الفريق، واطمأن على حالته وطبيعة إصابته وفترة علاجه، بعد تعرضه لإصابة بشد في العضلة الخلفية بلقاء الأمس.

وشهد المران خوض تدريبات تأهيلية واستشفاء للاعبين الذين شاركوا في لقاء الاتحاد، كما شهد غياب الدولي التونسي حمدي النقاز، بسبب شعوره بالإجهاد، حيث حصل على إذن من الجهاز الفني للفريق بعدم التواجد في تدريب اليوم.

على الجانب الآخر، أدى اللاعبون البدلاء والذين استبعدوا من لقاء الأمس، تدريبات قوية تحت قيادة بيير شورمان المدرب العام، اشتملت على تدريبات تأهيلية قوية بالكرة لأكثر من نصف ساعة، أعقبها تقسيمة قوية في النصف الأخير من الملعب.

وشهدت التقسيمة، مشاركة حميد أحداد مهاجم الفريق، والذي لم يشارك في المران الأخير، قبل لقاء الاتحاد بسبب تعرضه لارتفاع في درجة حرارته، كما أدى ثنائي الحراس عماد السيد وعمر صلاح، تدريبات قوية تحت قيادة مدرب الحراس توماس جروتز، حيث تم استخدام الصدادة خلال المران.

ومن المقرر أن يحصل لاعبو الزمالك على راحة من التدريبات غدًا الإثنين، على أن يخوض الفريق مباراة ودية أمام الداخلية يوم الثلاثاء القادم.

ويستعد الزمالك لمواجهة القادسية يوم 11 أغسطس في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية في استاد برج العرب، ثم يواجه مصر للمقاصة يوم 16 أغسطس في الجولة الثالثة للدوري المصري.

وحقق فريق الزمالك، فوزًا ثمينًا، على نظيره الاتحاد السكندري، بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على ملعب بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

تقدم محمود كهربا في الثانية 26 من بداية اللقاء، وأضاف يوسف أوباما الهدف الثاني في الدقيقة 11، وعزز محمود علاء تقدم الفارس الأبيض بهدف ثالث من ركلة جزاء، 35، وأدرك خالد قمر هدف تقليص الفارق للإتحاد في الدقيقة 55، قبل أن يضيف كاسونجو الهدف الرابع في الدقيقة 61، وفي الدقيقة 80 اختتم محمد عنتر خماسية الزمالك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مران الزمالك.. تحذير جروس.. وغياب النقاز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري