رسميًا.. سيدورف مديرًا فنيًا لمنتخب الكاميرون
رسميًا.. سيدورف مديرًا فنيًا لمنتخب الكاميرون

رسميًا.. سيدورف مديرًا فنيًا لمنتخب الكاميرون المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رسميًا.. سيدورف مديرًا فنيًا لمنتخب الكاميرون، رسميًا.. سيدورف مديرًا فنيًا لمنتخب الكاميرون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًا.. سيدورف مديرًا فنيًا لمنتخب الكاميرون.

المنظار أعلن بيير إسماعيل بيدونج وزير الرياضة الكاميروني، تولي النجم الهولندي كلارنس سيدورف مهمة تدريب منتخب الكاميرون في مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت، خلفا للبلجيكي هوجو بروس.

وقال وزير الرياضة الكاميروني إن باتريك كلويفرت نجم المنتخب الهولندي السابق سيكون مساعدا لسيدورف في الجهاز الفني الجديد.

وبدأ سيدورف تجربته التدريبية عندما قاد فريق ميلان الإيطالي في عام 2014، وظل في قيادة الفريق لمدة 5 أشهر.

ورحل سيدورف لقيادة فريق شنجن الصيني في عام 2016 وقضى هناك مدة 6 أشهر فقط، قبل أن يتولى آخر محطاته التدريبية مع فريق ديبورتيفو لاكورونيا في عام 2018 ليظل معهم 5 أشهر فقط.

كان منتخب الأسود الإفريقية قد توج ببطولة كأس الأمم الإفريقية للنسخة الماضية والتي أقيمت العام الماضي 2017 بالجابون، إذ تأهل للمباراة النهائية أمام منتخب مصر وتمكن من حصد اللقب من الفراعنة بنتيجة 2-1.

يذكر أن الكاميرون ستستضيف نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة 2019، ويقع المنتخب الكاميروني في المجموعة الثالثة والتي تضم كلًا من: مالاوي، جزر القمر، المغرب.

كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن سابقًا عن أن الدولة التي ستستضيف نهائيات أمم إفريقيا ستلعب التصفيات مثلها مثل باقي المنتخبات وتنافس من أجل التأهل للنهائيات لكن بدءا من أمم إفرقيا 2021.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رسميًا.. سيدورف مديرًا فنيًا لمنتخب الكاميرون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري