برشلونة يعلن التعاقد رسميًا مع فيدال
برشلونة يعلن التعاقد رسميًا مع فيدال

برشلونة يعلن التعاقد رسميًا مع فيدال المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم برشلونة يعلن التعاقد رسميًا مع فيدال، برشلونة يعلن التعاقد رسميًا مع فيدال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، برشلونة يعلن التعاقد رسميًا مع فيدال.

المنظار أعلن نادي برشلونة الإسباني التعاقد مع  أرتور فيدال، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي، بايرن ميونيخ الألماني، في انتظار انهاء الكشف الطبي ، وكشف برشلونة عبر موقعه الرسمي على الانترنت، أن الاتفاق مع بايرن ميونيخ جاء لمدة 3 سنوات، فيما سيتم انهاء الأمر، بعد توقيع الكشف الطبي في الأيام المقبلة.

وسيقوم نادي برشلونة قريبا بالكشف عن موعد وصول اللاعب إلى إسبانيا، وتقديمه إلى وسائل الإعلام.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة سيقوم بدفع 21 مليون يورو لنادي بايرن ميونيخ مقابل ضم اللاعب صاحب الـ (31 عاما)، والذي قضى المواسم الثلاثة الماضية في صفوف البايرن، وشارك معه في 124 مباراة، أحرز خلالها 22 هدفًا، وصنع 18 هدفاً آخرين، كما ساهم في التتويج بالدوري الألماني 3 مرات، بالإضافة إلى لقبين لكأس السوبر، ولقب في بطولة الكأس.

يذكر أن نادي برشلونة الإسباني أعلن أمس الجمعة عن التعاقد مع السنغالي موسى واجي قادما من فريق يوبين البلجيكي، فيما يعد فيدال ثاني لاعب يتم انتدابه بخط الوسط بعد البرازيلي أرثر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، برشلونة يعلن التعاقد رسميًا مع فيدال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري