رمضان صبحي يصنع هدفه الأول مع هدرسفيلد
رمضان صبحي يصنع هدفه الأول مع هدرسفيلد

رمضان صبحي يصنع هدفه الأول مع هدرسفيلد المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رمضان صبحي يصنع هدفه الأول مع هدرسفيلد، رمضان صبحي يصنع هدفه الأول مع هدرسفيلد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رمضان صبحي يصنع هدفه الأول مع هدرسفيلد.

المنظار كتب: علي الزيني

نجح رمضان صبحي في صناعة أول أهدافه مع فريقه الجديد هدرسفيلد أمام فريق لايبزيج الألماني في المباراة الودية، التي جمعتهما ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، والتي انتهت بفوز الفريق الإنجليزي بثلاثية نظيفة.

رمضان صبحي جلس على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك مع انطلاق الشوط الثاني، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم فريقه بهدف مقابل لا شيء عن طريق ستيف مونيه.

وفي الدقيقة 60 قدم تمريرة رائعة لزميله أداما دياخابي، الذي انفرد بمرمى لايبزيج ليسجل الهدف الثاني لفريق هدرسفيلد، وكاد رمضان صبحي أن يفتتح سجله التهديفي في الدقيقة 86 لولا تألق دفاع لايبزيج، وفي الدقيقة 66 سجل فيليب بيلينج الهدف الثالث لهدرسفيلد.

ومن المقرر أن تكون مباراة هدرسفيلد أمام لايبزيج هيّ آخر وديات الفريق الإنجليزي قبل الاستعداد لمنافسات بريميرليج حيث يتقدم رفاق رمضان حاليًا في النتيجة بثلاثة أهداف دون رد.

جدير بالذكر أن رمضان صبحي انتقل إلى صفوف هدرسفيلد خلال الصيف الحالي قادمًا من صفوف ستوك سيتي في صفقة لم تكشف عن قيمتها المالية.

ويستعد هدرسفيلد لمواجهة تشيلسي يوم السبت الموافق 11 من الشهر الحالي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رمضان صبحي يصنع هدفه الأول مع هدرسفيلد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري