عماد متعب للجماهير: «ماحدش يغير مبادئه»
عماد متعب للجماهير: «ماحدش يغير مبادئه»

عماد متعب للجماهير: «ماحدش يغير مبادئه» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم عماد متعب للجماهير: «ماحدش يغير مبادئه»، عماد متعب للجماهير: «ماحدش يغير مبادئه» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عماد متعب للجماهير: «ماحدش يغير مبادئه».

المنظار نشر عماد متعب، نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، اليوم الجمعة، يتقدم خلاله بالشكر لكل من ساندوه طوال مسيرته، داعياً الجميع بعدم تغيير مبادئهم.

كان عماد متعب صاحب الـ35 عامًا قد أعلن اعتزاله لعب كرة القدم فجر الثلاثاء الماضي، مُشيرًا إلى اتجاهه للعمل الإعلامي وتحليل مباريات الدوري الممتاز عبر قناة ON sport كمحلل أساسي ضمن كوكبة نجوم التحليل في القناة، والتي تم الإعلان منذ أيام عن ترتيبها لإطلاق قناة  ON sport 2.

وقال عماد متعب خلال المقطع التسجيلي: "أشكر كل شخص وزميل ساندني وأيضا كل زميل لعبت بجواره في الملعب، وأشكر زملائي الجدد في الاستوديو التحليلي، وأشكر كل جماهير الأهلي وأيضًا جماهيري الأخرى خارج القلعة الحمراء".

كما قدم متعب خلال المقطع التسجيلي شكره لجماهيره من داخل وخارج النادي الأهلي ولعائلته على الدعم المتواصل الذي ناله طوال مسيرته الاحترافية والتي امتدت لأكثر من 20 عاماً حصد خلالها 32 بطولة سواء مع القلعة الحمراء أو المنتخبات الوطنية.

وعلّق متعب على مقطع الفيديو الذي نشره حيث كتب عليه: "باشكر الجميع على الدعم طوال مشواري، وفي النهاية الرصيد الحقيقي هو حب الناس وتقديرهم، والحمد الله بعد الاعتزال وضح إن ربنا كرمني جدًا.. ماحدش يغير مبادئه".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عماد متعب للجماهير: «ماحدش يغير مبادئه»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري