وليد صلاح: لا يوجد «عقل» في الأهلي
وليد صلاح: لا يوجد «عقل» في الأهلي

وليد صلاح: لا يوجد «عقل» في الأهلي المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم وليد صلاح: لا يوجد «عقل» في الأهلي، وليد صلاح: لا يوجد «عقل» في الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وليد صلاح: لا يوجد «عقل» في الأهلي.

المنظار فجر وليد صلاح الدين نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، مفاجأة صادمة لجماهير الأهلي تتمثل في أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سيواجه أزمات عديدة فى الفترة المقبلة بسبب عدم وجود "عقل" فى الفريق يعوض رحيل عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق المنتقل لنادي أهلي جدة السعودي بداية الموسم الجاري.

وكشف وليد صلاح الدين فى تحليله مباراة الأهلى والإسماعيلى على قناة "أون سبورت" أمس الخميس، التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين أن الأهلى يفتقد للعقل الملهم مثلما كان يقوم محمد أبو تريكة أو عبد الله السعيد بدورهما المؤثر للربط بين خط الوسط والهجوم.

وأوضح وليد أن الأهلي احتاج لفترة طويلة بعد اعتزال أبوتريكة لتوفير البديل، وهو الدور الذي لعبه عبدالله السعيد مع الأهلي بعد فترة طويلة، مشيرا إلى أنه أمر ليس سهلاً على الإطلاق من وجهة نظره. 

وشدد نجم الأهلي السابق على أن ناصر ماهر لاعب جيد، لكنه يحتاج لوقت حتى يستطيع القيام بدوره، ما سيعرض الفريق لبعض المشكلات الفنية، وإن كان يرى وليد صلاح أن الوحيد القادر على القيام بدور العقل المفكر في المرحلة المقبلة هو أحمد حمدي لاعب الوسط الذي المستبعد كارتيرون من حساباته منذ توليه مهمة تدريب الفريق.

واختتم وليد تصريحاته في الإستوديو التحليلي للمباراة، بالتأكيد على أن وجهة النظر الفنية للمدرب الفرنسي للأهلي قد تتغير، في أحمد حمدي ومن الممكن أن يعتمد عليه في المرحلة المقبلة، لأن وجهات النظر الفنية قابلة للتغير، مددلاً على كلامه بقيد الثنائى احمد حمود وأحمد الشيخ فى اللحظات الأخيرة قبل إغلاق باب القيد. 

وحسم التعادل الإيجابي، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مع نظيره الإسماعيلي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الأولى من الدوري الممتاز، تقدم لسعد الجزيري للإسماعيلي في الدقيقة 56 وتعادل محمد شريف للأهلي في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وتعد هذه المواجهة هي الأولى للمدرب الفرنسي كارتيرون مع الأهلي في مسابقة الدوري ، بينما قاد الفريق في مواجهتين سابقتين في بطولة دوري أبطال أفريقيا بدور المجموعات أمام تاون شيب بطل بوتسوانا فاز الفريق بهما بواقع 3-0 في المباراة الأولى و1-0 في المباراة الثانية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وليد صلاح: لا يوجد «عقل» في الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري