خالد بيومي: الأهلي لعب أمام الإسماعيلي بدون مدرب
خالد بيومي: الأهلي لعب أمام الإسماعيلي بدون مدرب

خالد بيومي: الأهلي لعب أمام الإسماعيلي بدون مدرب المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم خالد بيومي: الأهلي لعب أمام الإسماعيلي بدون مدرب، خالد بيومي: الأهلي لعب أمام الإسماعيلي بدون مدرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، خالد بيومي: الأهلي لعب أمام الإسماعيلي بدون مدرب.

المنظار انتقد خالد بيومي المحلل الرياضي بقنوات أبوظبي أداء فريق الأهلي أمام الإسماعيلي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الخميس، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين، موضحًا أن الفريق افتقد فكر المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، ولم يشعر أحد بتدخلاته الفنية، حتى عندما أجرى التبديلات كانت له قرارات غريبة.

وشدد خالد بيومي خلال تواجده في الاستوديو التحليلي للمباراة بقناة "بيراميدز"على أن الأهلي كان ينقصه مدير فني لإدارة اللقاء، في ظل غياب أحمد فتحي وجونيور أجاي ووليد سليمان، حيث وضح للجميع أنه اختار التشكيل الخاطئ، وعندما حاول تصحيح أخطائه لم يستطع ذلك.

وعن رأيه في أداء الإسماعيلي أوضح بيومي أن الدراويش رحل عن قوامهم الأساسي 8 لاعبين، ومع ذلك لعب الفريق بشكل جيد، موضحًا أن لاعبي الإسماعيلي ارتكبوا أخطاء دفاعية لم يستفد منها لاعبو الأهلي. 

واختتم تصريحاته قائلاًَ: "الإسماعيلي لم يكن محظوظا في خطف الأهلي هدف التعادل وكارتيرون بدأ المباراة بتشكيل خطأ، ولم يكن له شكل خططي في الملعب، والتغييرات في غير محلها ولم تسعف الفريق".

وحسم التعادل الإيجابي، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مع نظيره الإسماعيلي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الأولى من الدوري الممتاز، تقدم لسعد الجزيري للإسماعيلي في الدقيقة 56، وتعادل محمد شريف للأهلي في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وتعد هذه المواجهة هي الأولى للمدرب الفرنسي كارتيرون مع الأهلي في مسابقة الدوري، بينما قاد الفريق في مواجهتين سابقتين في بطولة دوري أبطال إفريقيا بدور المجموعات أمام تاون شيب بطل بوتسوانا فاز الفريق بهما بواقع 3-0 في المباراة الأولى و1-0 في المباراة الثانية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، خالد بيومي: الأهلي لعب أمام الإسماعيلي بدون مدرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري