الأهلي يشكل لجنة لزيادة عدد الجماهير في مباراته الإفريقية
الأهلي يشكل لجنة لزيادة عدد الجماهير في مباراته الإفريقية

الأهلي يشكل لجنة لزيادة عدد الجماهير في مباراته الإفريقية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الأهلي يشكل لجنة لزيادة عدد الجماهير في مباراته الإفريقية، الأهلي يشكل لجنة لزيادة عدد الجماهير في مباراته الإفريقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي يشكل لجنة لزيادة عدد الجماهير في مباراته الإفريقية.

المنظار كتب- أحمد سعيد وأحمد محمد

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تشكيل لجنة؛ برئاسة العامري فاروق نائب الرئيس، وتضمُّ؛ خالد الدرندلي، أمين الصندوق، وخالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة، ومحمد مرجان، المدير التنفيذي، وذلك للاجتماع مع الجهات الأمنية، والتواصل مع كل الجهات المعنية؛ بهدف زيادة عدد الجماهير المسموح لها بحضور مباراة الأهلي وتاونشيب، بطل بتسوانا، في دوري الأبطال، والمقرر إقامتها يوم الـ17 من يوليو الجاري، على ملعب برج العرب.

تأتي هذه الخطوة في إطار المحاولات لزيادة العدد المسموح له بالحضور في المباريات الإفريقية، لا سيما أن الأهلي يحتاج إلى مساندة جماهيره في دوري الأبطال لتصحيح المسار، والحصول على أكبر عدد من النقاط في المباريات المقبلة؛ حتى يتمكن الفريق من مواصلة مشواره نحو اللقب الإفريقي.

يُذكر أن النادي سبق وأن حصل على موافقة الجهات الأمنية بحضور 15 ألف متفرج في المباريات الإفريقية، لكنّه يأمل في زيادة هذا العدد خلال لقاء بطل بتسوانا القادم.

الجدير بالذكر، أيضًا، أن إدارة النادي كانت تسعى لإقامة مباراة «تاونشيب» على استاد القاهرة، لكن تعذّر هذا الأمر، بعدما تلقّى الأهلي خطابًا من هيئة الاستاد، تعتذر فيه عن عدم استضافة أية مباريات حتى أكتوبر القادم، للانشغال بالإصلاحات التي تُجرى في استاد القاهرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأهلي يشكل لجنة لزيادة عدد الجماهير في مباراته الإفريقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري