رسميا.. أحمد توفيق يوقع لبيراميدز
رسميا.. أحمد توفيق يوقع لبيراميدز

رسميا.. أحمد توفيق يوقع لبيراميدز المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رسميا.. أحمد توفيق يوقع لبيراميدز، رسميا.. أحمد توفيق يوقع لبيراميدز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رسميا.. أحمد توفيق يوقع لبيراميدز.

المنظار أعلن نادى بيراميدز عن ضم أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك، بشكل رسمى، لتدعيم خط وسط الفريق فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل منافسات الموسم الجديد.

ونشر نادى بيراميدز عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "تم التوقيع منذ قليل مع أحمد توفيق من نادى الزمالك (26 سنة) لينضم رسميًا لنادي بيراميدز".

وبذلك يكون توفيق أول المنتقلين من نادى الزمالك إلى بيراميدز، بعدما أعلن مرتضى منصور رئيس النادى عن ترحبيه بانتقال توفيق إلى صفوف بيراميدز مقابل 15 مليون جنيه. 

ولعب أحمد توفيق 9 مباريات الموسم الماضي بقميص الزمالك الذي انضم له قادما من المنصورة في 2010.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رسميا.. أحمد توفيق يوقع لبيراميدز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري