سويلم: اتحاد الكرة يعيش حالة إحباط بعدما فعل كل شيء للمنتخب
سويلم: اتحاد الكرة يعيش حالة إحباط بعدما فعل كل شيء للمنتخب

سويلم: اتحاد الكرة يعيش حالة إحباط بعدما فعل كل شيء للمنتخب المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم سويلم: اتحاد الكرة يعيش حالة إحباط بعدما فعل كل شيء للمنتخب، سويلم: اتحاد الكرة يعيش حالة إحباط بعدما فعل كل شيء للمنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سويلم: اتحاد الكرة يعيش حالة إحباط بعدما فعل كل شيء للمنتخب.

المنظار قال ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، إن مجلس إدارة الجبلاية حريص على استمرار العمل في منظومة الكرة المصرية دون توقف، رغم حالة الحزن الشديد بعد إخفاق المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم.

وجاءت مشاركة مصر في كأس العالم بعد غياب عن المونديال لمدة 28 عامًا متواضعة للغاية، وذلك بخسارة المباريات الثلاث في المجموعة الأولى أمام أوروجواي (1-0) وروسيا (3-1) والسعودية (2-1)، ليحتل الفراعنة المركز الرابع في المجموعة دون نقاط.

وأضاف سويلم، خلال تصريحاته اليوم الأحد، لقناة dmc sports، أن كرة القدم هي مصدر السعادة للشعب المصري، والجماهير كان لديها أمل كبير في تقديم مستوى أفضل بالمونديال، وهو تسبب في حالة إحباط كبيرة داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعلى رأسه المهندس هاني أبو ريدة.

وأوضح، أن اتحاد الكرة فعل كل شيء لدعم المنتخب، من معسكرات ومباريات ودية، والتعاقد مع مدرب كبير صاحب سيرة ذاتية مميزة، وتمكن من الوصول لنهائي بطولة الأمم الإفريقية، ونهائيات كأس العالم، بعد غياب لسنوات طويلة.

واستمر في حديثه: «أنا مثل المصريين كنت أتمنى أن يلعب منتخب مصر بطريقة أفضل، لكن كوبر كان أدرى شخص بالطريقة التي تناسب لاعبي منتخبنا».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سويلم: اتحاد الكرة يعيش حالة إحباط بعدما فعل كل شيء للمنتخب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري